QNB STARS LEAGUE

الغرافة يفوز بخماسية على الخور في دوري نجوم QNB

نجح الغرافة في تحقيق الفوز على الخور بخمسة أهداف دون رد، في ختام مباريات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB والتي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021.

ورفع الغرافة رصيده إلى 12 نقطة، في المقابل ظل الخور عند 4 نقاط.

سجل أهداف الغرافة كل من: المالي شيخ دياباني (هاتريك) في الدقائق 36 و46 و75، وجابرييل بيريس في الدقيقة 20، ومؤيد حسن في الدقيقة 44.

كادت البداية ان تشهد هدفا مبكرا في الدقائق الأولى بعد ان ضغط الخور وهاجم بكل لاعبيه، وكان قريبا من هز الشباك لولا يقظة حارس الغرافة يوسف حسن الذي تصدى لعدد من المحاولات.

وبعد أكثر من 15 دقيقة من السيطرة للخور، بدأ الغرافة يستعيد زمام الأمور، ويسيطر على مجريات اللعب والمباراة ويهدد المرمى.

ومن خطأ قاتل لحارس الخور بابا جبريل ينجح الغرافة في هز الشباك، من تسديدة جابريل بيريس والتي افلتت من بين يدي بابا جبريل وسكنت شباكه.

وأثر الهدف والخطأ على معنويات الخور ولاعبيه، بينما اندفع لاعبي الغرافة وراء الهجوم، وأطلق جابريل تسديدة أخرى أكثر قوة لكن تصدى لها بابا جبريل هذه المرة وأنقذها إلى ركنية.

في الدقيقة 36 بعد سلسلة من الفرص الضائعة تصل كرة بينية أمامية الى شيخ دياباتي سيطر عليها وانفرد وسدد داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 44 يرسل سفيان هني كرة تصل الى مؤيد حسن انفرد وسجل الهدف الثالث.

ويتألق شيخ دياباتي ويتلاعب بدفاع الخور ويمر من اللاعبين وينفرد ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

رغم الرباعية الغرفاوية الا ان الخور حاولوا الوصول الى الشباك مع انطلاق الشوط الثاني، حيث ضغطوا بقوة وحصلوا على بعض الفرص كان لها يوسف حسن بالمرصاد، وفي المقابل لم يتوقف الغرافة عن الهجوم وعن التهديف وكان بمقدوره إحراز المزيد من الأهداف، لكنه اكتفى بالخامس في الدقيقة 75 من تمريرة لأحمد علاء هيأها لشيخ دياباني مر من الحارس وسجل الهاتريك لينتهي اللقاء بفوز الغرافة بخماسية دون رد.

 

اقراء ايضا