QNB STARS LEAGUE

نجاح كبير لبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الالكترونية

أقيمت أمس منافسات الأدوار النهائية لبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الالكترونية (FIFA 21) في نسختها الخامسة عشرة على صالة فيرتشو سيتي بمجمع دوحة فيستيفال سيتي. 
وتُوج أحمد عبد الرازق بالمركز الأول و كان المركز الثاني من نصيب بلال عصمت بينما حل جاسم العيد في المركز الثالث 
وقام بتتويج الفائزين السيد ناصر المضاحكة رئيس قسم الأنشطة والبرامج الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية والسيد عبد العزيز غانم مدير البطولة. 
وبهذه المناسبة، أكد السيد عبد العزيز غانم أن اللجنة الأولمبية القطرية تنظم بطولة الألعاب الالكترونية سنويا ضمن الفعاليات المدرجة في خطة الأنشطة المجتمعية وذلك سعيا منها لزيادة مشاركة أفراد المجتمع في الفعاليات الرياضية والترفيهية حيث تضم رزنامة الفعاليات المجتمعية لهذا العام نحو 13 فعالية. 
وأشاد مدير البطولة بالإقبال الكبير على المشاركة من هواة وممارسي الألعاب الالكترونية بما يعكس الشعبية الكبيرة للفعاليات المجتمعية التي تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية على مدار العام لنشر الثقافة الرياضية بين كافة أفراد المجتمع. 
وأضاف أن نسخة هذا العام من البطولة أقيمت وفق نظام جديد حيث جرت الأدوار التمهيدية بصورة افتراضية خلال الفترة من 15-17 سبتمبر، ينما أقيمت الأدوار النهائية انطلاقاً من دور الـ16 على صالة فيرتشو سيتي بمجمع دوحة فيستفيال سيتي، التي تعد إحدى أكبر الصالات المخصصة للألعاب الإليكترونية والافتراضية في الشرق الأوسط 
ومن جهته، أعرب أحمد عبد الرازق الحاصل على لقب البطولة عن سعادته بتحقيق المركز الأول وخاصة في ظل المشاركة الكبيرة التي شهدتها البطولة. 
وتقدم عبد الرزاق بالشكر للجنة المنظمة على مجهوداتها وحرصها على توفير أفضل الأجواء الممكنة للمشاركين في هذه الفعالية.
 

اقراء ايضا