QNB STARS LEAGUE

الريان يخطف نقطة من الوكرة

 حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مواجهة الريان والوكرة في الجولة الثانية من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 والتي أقيمت على ملعب ستاد خليفة الدولي مساء يوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر 2021 .

قدم الفريقين مباراة مميزة للغاية على مدار الشوطين، وأنهى الوكرة الشوط الأول متقدما بهدف ناصر اليزيدي في الدقيقة 43، وحافظ على تقدمه حتى الدقائق الأخيرة، لكن البديل تميم منصور مفتاح خطف هدف التعادل للريان في الوقت بدل الضائع بالدقيقة 91 ليهدي فريقه نقطة ثمينة.

وبالعودة لأحداث الشوط الأول، فقد كانت البداية سريعة وهجومية خاصة لفريق الوكرة الذي ظهر بحالة فنية جيدة وبتركيز عالٍ جدا.

وحرمت العارضة المحترف الجزائري محمد بن يطو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 21 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها كانت مؤشر واضح على الرغبة القوية للوكرة للتسجيل وهز شباك الحارس فهد يونس.

وفي الدقيقة 43 نجح الوكرة في هز شباك الريان عن طريق اللاعب ناصر اليزيدي بعد هجمة منظمة بدأها الأنجولي دالا وسددها في المرمى لكن أنقذها فهد يونس لترتد داخل المنطقة ويتابعها اليزيدي في المرمى مسجلا هدف التقدم لفريقه 1-0 .

وفي الشوط الثاني دخل الريان بكل قوة بحثا عن تسجيل هدف التعادل وتعديل النتيجة، وضغط من العمق والأطراف أيضا، لكن دفاع الوكرة ظل صامدا .

وكانت الدقيقة 69 شاهدة على أخطر كرات الريان من الإيفواري يوهان بولي مهاجم الفريق الذي سدد كرة قوية داخل المنطقة تصدى لها سعود الخاطر ببراعة وأنقذ مرماه من هدف مؤكد .

ومع مرور الدقائق والدخول في المنعطف الأخير من عمر المباراة تراجع لاعبي الوكرة إلى الدفاع، للحفاظ على الهدف، وهو ما منح الفرصة لفريق الريان للضغط بحثا عن تسجيل هدف التعادل لكن دفاع الوكرة ظل يقظا واستبسل أمام محاولات مهاجمي الريان على الرغم من خروج الحارس سعود الخاطر مصابا ودخول البديل محمد سعيد ابراهيم، وانتهى الوقت الأصلي وتم احتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع.

 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ينجح البديل تميم منصور مفتاح من تسجيل هدف التعادل للرهيب بعدما تابع تسديدة خالد مفتاح اليسارية وخطفها قبل المدافعين ليعلن عن تعادل فريقه 1-1 وسط فرحة كبيرة لجماهير الرهيب، وتنتهي المباراة بنقطة لكل فريق .

اقراء ايضا