QNB STARS LEAGUE

تعادل إيجابي بين أم صلال والخور

انتهت المواجهة التي جمعت بين أم صلال والخور بالتعادل الإيجابي 1 1، والتي جرت بينهما مساء الجمعة على استاد خليفة الدولي، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.
 
وبهذا التعادل رفع أم صلال رصيده للنقطة الثانية، عقب التعادل في الجولة الأولى مع فريق الريان، فيما حصل الخور على النقطة الأولى، بعد خسارته المباراة الأولى أمام فريق الدحيل.
 
وكان علي فريدون قد وضع فريق أم صلال في المقدمة بتسجيل الهدف الأول في د 32، قبل أن يدرك سعيد براهيمي هدف التعادل للخور في د 70.
 
وبالعودة لأحداث المباراة كان الحذر مسيطراً على بدايتها، وأتسم الأداء بالهدوء والسجال بين الفريقين، وفي د 7 أطلق سعيد براهيمي تصويبة قوية جاورت القائم الأيسر لمرمى أم صلال، وجاء الرد سريعاً من البرازيلي اسيال لاعب أم صلال والذي سجل ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.
 
نجح فريق أم صلال في فرض سيطرته وايقاعه على المباراة، حتى سجل علي فريدون هدف الأول في د 32، عقب التوغل الناجح لياسين البخت من الجانب الأيسر قبل أن يرسل كرة عرضية والتي أسكنها فريدون في الشباك لحظة خروج الحارس بابا جبريل، وكاد المهاجم العراقي أيمن حسين أن يضيف الهدف الثاني لأم صلال في د 34 ولكن تصويبته اصطدمت بالعارضة وأبعدها الدفاع.
 
ومع بداية الشوط الثاني كانت الأفضلية لفريق الخور والذي سعى بقوة لتسجيل هدف التعادل، وكانت أخطر الفرص عن طريق سعيد براهيمي في د 68 ولكن تصويبته أبعدها الحارس خليفة أبوبكر.
 
واستمر سعيد براهيمي في نشاطه حتى نجح في تسجيل هدف التعادل للخور في د 70، بعد مراوغة للمدافع التونسي أيمن عبد النور ثم أسكن الكرة الزوية اليسرى محرزاً هدف التعادل.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة حماس وندية بين الفريقين، وعاد إسماعيل الحداد نشاطه الهجومي ضد مرمى أم صلال وكان أن يخطف الهدف الثاني لفريقه في د 88 ولكن تصويبته ذهبت بجوار القائم بقليل، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 1 1

اقراء ايضا