QNB STARS LEAGUE

مدرب الغرافة يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة ايه جي ام كي الأوزبكي

أكد الصربي سلافيسا يوكوفيتش، مدرب الغرافة ، جاهزية فريقه لمواجهة /ايه جي ام كي /الأوزبكي، غدًا /الأربعاء/، في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا2021 لكرة القدم  .
   وقال جوكانوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم :"لدينا رغبة شديدة في بلوغ دور المجموعات للبطولة القارية، نسعى بقوة لتحقيق هذا الهدف، لقد شاهدنا 4 مباريات للخصم في الدوري الأوزبكي، مستعدون بشكل جيد لتلك المباراة".
   واضاف ،ان المباراة حساسة في ظل الإصابات التي تواجهنا، لكن تحضيرات الفريق تمت بشكل جيد ، ونأمل ان نوفق بتحقيق نتيجة ايجابية وخطف بطاقة التأهل.
   وحول تراجع المستوى الفني للغرافة رغم البداية القوية، اوضح مدرب الفريق بقوله،:" لا أحد يشعر بالسعادة تجاه ما قدمه الفريق في آخر شهرين.. في البداية، كنا في أعلى الترتيب، ثم حدث التراجع، وهو أمر لا يرضي أي أحد، عامة الأسباب كثيرة، ولكن لا يتسع الوقت للحديث عنها".
   ومن جانبه وصف قاسيموف مدرب /ايه جي ام كي/ الأوزبكي، مباراة فريقه مع الغرافة، بالمواجهة الصعبة أمام فريق كبير.
   وقال قاسيموف :" تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق يضم نخبة من اللاعبين المميزين، ولذا علينا أن نكون مستعدين له بشكل جيد، لن ننخدع بتراجع الغرافة على المستوى المحلي، خاصة أن هذه البطولة مختلفة تماما عن الدوري القطري، وبالتالي سيكون الغرافة مختلفا فيها".
   وأشار الى أن الغرافة فريق كبير ولديه لاعبون رائعون حقاً سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو المحترفين الأجانب، خاصة الكوري الجنوبي تشيول والجزائري عدلان قديورة.
   وأكد مدرب الفريق الأوزبكي في الختام أن فريقه سيخوض المباراة من أجل الفوز والتأهل لدور المجموعات، مضيفا :" ليس لنا أي خيار آخر سوى الانتصار والتأهل للمرحلة المقبلة من البطولة، وهو ما يتطلب التركيز الشديد من قبل اللاعبين".
 

اقراء ايضا