QNB STARS LEAGUE

ترشيح الهيدوس لجائزة أفضل لاعب عن شهر مارس في منطقة غرب آسيا

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نجم المنتخب القطري ولاعب السد حسن الهيدوس، ضمن قائمة أفضل اللاعبين في منطقة غرب آسيا، لشهر مارس الماضي، والذين سيتنافسون على جائزة لاعب الشهر بتصويت الجماهير.

   ويأتي هذا الاختيار من خلال تصويت أطلقه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي ضمن سلسلة دورية لاختيار الأفضل عن كل شهر بعد عمليات رصد لأداء اللاعبين ... إضافة الى الاعتماد على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.
   ومن خلال تقرير نشره على موقعه الرسمي الالكتروني ،اشاد الاتحاد القاري بلاعب السد القطري حسن الهيدوس ، مبينا ان فريق السد قد حسم لقب الدوري هذا الموسم عن جدارة واستحقاق وقبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات.
   وكان قائد الفريق الهيدوس أحد أهم العناصر المؤثرة في ذلك الإنجاز، كما ساهم اللاعب بالمستويات المميزة التي ظهر بها منتخب بلاده ضمن مشاركته في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم/ قطر 2022/، حيث سجل هدفين في شباك أذربيجان.
   وضمت قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جوائز الافضل الى جانب حسن الهيدوس كلا من: رومارينيو دا سيلفا (الاتحاد السعودي)، ياسر الشهراني (الهلال السعودي)، علي مبخوت (الجزيرة الإماراتي)، لابا كودجو (العين الإماراتي)، مهدي عبد الجبار (المنامة البحريني)، محمد عبد الزهرة (النجف العراقي)، محمد الواكد (الجيش السوري)، تامر صيام (شباب الخليل الفلسطيني)، عدي الدباغ (العربي الكويتي)، مصطفى أبو مسامح (الجليل الأردني).
 

اقراء ايضا