QNB STARS LEAGUE

السد يتأهل الى نصف نهائي كأس سمو الأمير بخماسية في شباك الغرافة

تغلب السد على نظيره الغرافة بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن مباريات ربع نهائي كأس سمو الأمير المفدى في نسختها الـ49 .  

سجل أهداف السد، الجزائري بغداد بونجاح "هدفان"، والكوري الجنوبي نام تاي هي، وأكرم عفيف ويوسف عبدالرزاق، في الدقائق (25 و26 و45 و72 و80).
  سيطر السد على أغلب فترات اللقاء، ولم يجد أي صعوبة في تحقيق فوزه الكبير، بعدما نجح في ترجمة الفرص لأهداف.. على الجانب الآخر، لم يقدم الغرافة ما يستحق عليه الفوز، وبدا منهارًا أمام السد في مباراة من طرف واحد فقط.
  وبهذه النتيجة، تأهل السد للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة العربي والسيلية، التي ستقام في وقت لاحق من اليوم.
  جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب السد الذي نجح في احكام سيطرته على المباراة، وفي الدقيقة الـ7 كاد اكرم عفيف ان يضع السد في المقدمة بتسجيل الهدف الاول ولكنه سدد بجوار القائم.
  وشهدت الدقيقة الـ25 ترجمة لسيطرة السد على المباراة، عندما أعلن الكوري الجنوبي نام تاي عن تسجيل الهدف الاول للسد ، بعد تمريرة بغداد بونجاح سددها الكوري نام بقوة على يمين الحارس يوسف حسن.
  ولم يتأخر الهدف الثاني للسد كثيراً، والذي جاء بواسطة الهداف بونجاح في الدقيقة الـ26 ، عقب عرضية سانتي كازرولا من الجانب الايسر والتي اسكنها مباشرة بونجاح في شباك الغرافة، معلناً عن الهدف الثاني لفريقه.
  ولم يتوقف زحف السد نحو مرمى الغرافة، حتى نجح أكرم عفيف في اضافة الهدف الثالث للسد في الدقيقة الـ45 ، عقب عرضية هاشم علي مسجلاً ثالث أهداف الزعيم في المباراة، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول.
  وفي الشوط الثاني، أجرى السد تغييره الاول بخروج هاشم علي ونزل بدلاً منه يوسف عبدالرزاق وذلك لتنشيط الجانب الايمن الهجومي، وكاد ضغط السد أن يثمر عن الهدف الرابع للسد في الدقيقة الـ66 ولكن كرة أكرم عفيف اصطدمت بحارس الغرافة والقائم وذهبت لركنية.
   وشهدت الدقيقة الـ72 تسجيل الهدف الرابع للسد عن طريق بغداد بونجاح...ونجح البديل يوسف عبدالرزاق في تسجيل الهدف الخامس للسد في الدقيقة الـ80 ، عقب تمريرة من زميله بيدرو ميجيل الذي وضعها في الشباك لحظة مواجهة الحارس يوسف حسن، محرزاً الهدف الخامس للزعيم، حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني 5 / 0 لمصلحة السد.
 

اقراء ايضا