QNB STARS LEAGUE

بن عسكر: نعمل بجدية ونستعد بقوة لمواجهة الأهلي

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال أنه يجري إعداد كافة اللاعبين للاستحقاقات والمباريات، وأنهم يواصلون العمل مع كافة اللاعبين استعداداً لمثل هذا الوضع الذي يفقد فيه الفريق عدداً من محترفيه الأجانب بسبب البطاقات الملونة.

وقال مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي قبل مباراته بالأسبوع السابع عشر لدوري نجوم QNB التي يواجه فيها الأهلي: لدينا لاعبين مستعدين، وأيضاً لدينا لاعبين شباب نعمل معهم منذ وقت مبكر لتحضيرهم.

وأضاف: بالنسبة للمباراة فمؤكد أنها ستكون صعبة لأننا سنلعب أمام منافس جيد، لديه لاعبين مميزين، وبالنسبة لنا فمؤكد أن هناك لاعبين لا يبدون سعداء بسبب عدم المشاركة والآن لديهم الفرصة لإثبات أنهم قادرين على اللعب في الفريق.

وعن إمكانية تعويض اللاعبين الذين سيغيبون، قال: بالتأكيد نستطيع وهذا هو الشيء الجيد في كرة القدم، فنحن لا نعلم من سيفوز قبل المباراة، حتى لو كان المنافس فريق قوي مثل الدحيل أو السد، وهي فرق يكون الفوز عليها دائماً صعباً ولكن في كرة القدم كل شيء ممكن... بالنسبة لنا فنحن نركز على أنفسنا ونعمل بجدية للتحضير لهذه المباراة وبعد ذلك سنرى ما الذي سيحصل على أرضية الملعب.

وعن الموقف حالياً في ظل تقارب النقاط، قال: المنافسة ستكون صعبة حتى آخر دقيقة من آخر مباراة وقد قمنا بتحضير اللاعبين لذلك.. 15 نقطة لن تكون كافية ونحن نشاهد الخور يعود، وهناك الوكرة أيضاً هو فريق جيد وكذلك الخريطيات، ولذلك علينا أن نلعب كما نعرف وكما حضرنا الفريق والمجموعة.

من جانبه قال عادل علوي لاعب أم صلال: هذا الأسبوع استعدينا بشكل جيد، وقام المدرب بوضع النقاط على الحروف، وتحدث معنا عن سلبيات وإيجابيات الأهلي.

وتابع: لعبنا بشكل جيد أمام نادي قطر، وسجل المنافس هدفاً من ركلة جزاء في آخر الدقائق، ولم يكن التوفيق حليفنا، ونتمنى أن نكون وضعنا أفضل في المباراة القادمة، والتي تعتبر صعبة جداً وهدفنا هو الفوز بالنقاط الثلاث من أجل الوصول إلى المنطقة الدافئة.

اقراء ايضا