QNB STARS LEAGUE

نادي قطر يتعادل مع الدحيل بهدف لمثله

تعادل فريقا قطر والدحيل بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الموافق 19 يناير 2021 بإستاد سحيم بن حمد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم QNB لموسم 2020-2021.

 

سجل لنادي قطر المهدي برحمة من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وتعادل للدحيل إدملسون في الدقيقة 51.

 

بهذه النتيجة يرفع الدحيل رصيده إلى 28 نقطة، وقطر إلى 24 نقطة.

 

بدأ قطر المباراة مهاجماً، بعدة محاولات أبرزها تسديدة المهدي برحمة في الدقيقة 12 والتي تصدى لها الحارس صلاح زكريا، ورد عليها عبد الله عبد السلام بتسديدة مرت أعلى العارضة.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 20 أعلن الحكم عن ركلة جزاء لمصلحة قطر بعد مخالفة ارتكبت مع لاعبه حامد اسماعيل بواسطة مهدي بن عطية، قام بتنفيذها المهدي برحمة والذي سددها على يسار صلاح زكريا حارس الدحيل محرزاً منها الهدف الأول في المباراة.

 

وتألق حارس مرمى قطر جاسم الهيل في الدقيقة 26 وهو يتصدى لتسديدة إدواردو بيريرا "دودو"، كما أهدر إدملسون ودودو فرصتين لمعادلة النتيجة في الدقائق التالية، ليتواصل اللعب متكافئاً بين الفريقين حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول.

 

الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 51 أدرك الدحيل التعادل برأسية قوية من لاعبه إدملسون، لتتحول الأفضلية لمصلحة الدحيل والذي هاجم بكثافة من أجل تسجيل هدف التقدم، ولكنه اصطدم بدفاع قطراوي منظم تصدى لكل المحاولات، ونجح في امتصاص الضغط المتواصل من لاعبي الدحيل، وكان طبيعياً أن تقل محاولات قطر الهجومية في هذا الشوط، فلم يعد الفريق يعتمد إلا على الكرات المرتدة، وبشكل عام فلا محاولات الدحيل نجحت في منحه النقاط الثلاث، ولا اقتنص نادي قطر هدف الفوز، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

 

اقراء ايضا