QNB STARS LEAGUE

يوكانوفيتش: مطالبون ببذل كل جهدنا لتحقيق الفوز على الخريطيات

قال سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة بأن كل المباريات تعتبر مهمة بالنسبة لهم ويسعون لحصد نقاطها الكاملة، والآن الفريق مطالب بإظهار أفضليته من خلال إمكانياته والتركيز العالي حتى يحقق الانتصار على الخريطيات في المباراة التي ستجمعهم ضمن الأسبوع الخامس عشر والتي يركزون كل جهدهم عليها لتحقيق الفوز.

وقال مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: سنتعامل مع كل مباراة في وقتها، وهذا الأمر يعتبر جيداً من أجل المنافسة، لأننا لا نكتفي فقط بالتدريبات وإنما نعمل بشكل جاد لتحقيق أهدافنا.

وأضاف: الخريطيات يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب، وقام بتغيير المدرب بحثاً عن حلول لتحسين وضعه، ومن جانبنا فنحن أيضاً مشغولون بالبحث عن حلول لإعادة الفريق إلى سكة النتائج الإيجابية.. نحن نمر الآن بفترة تعد الأصعب على مستوى النتائج منذ قدومي لتدريب الغرافة قبل موسم ونصف الموسم، وقد يكون من بين مسبباتها هو أننا نفتقد تقريباً لـ 10 لاعبين لأسباب مختلفة، إضافة إلى انتقال بعض اللاعبين لأندية أخرى على سبيل الإعارة، وبالتالي فخياراتنا على مستوى اللاعبين تعتبر محدودة في ظل الاستحقاقات الكثيرة التي سيخوضها الفريق من دوري وكأس سمو الأمير ودوري أبطال آسيا، وبالتالي فالحل أمامنا هو محاولة تحسين مردود الفريق ورفع مستوى التركيز حتى يكون الفريق جاهزاً.

وتابع المدرب: في الموسم الماضي خسرنا أمام الشحانية وهذا يؤكد بأنه لا توجد مباراة محسومة مسبقاً، وعلينا أن نقاتل داخل الملعب حتى نحقق الفوز.. نظرياً يعتبر الغرافة أفضل من الخريطيات ولكننا مطالبون بتأكيد ذلك على أرضية الملعب.

من جانبه قال تميم المهيزع لاعب الغرافة: استعداداتنا لمواجهة الخريطيات سارت مثل إعدادنا لأي مباراة ونتمنى تحقيق الفوز حتى نضمن التواجد في المركز الثالث، والخريطيات فريق جيد، ورغم أنه الأخير في جدول الترتيب ولكن حصل تغيير في جهازه الفني ونتمنى أن نكون جاهزون لأية مفاجآت منه.

وتابع: لابد من التنويه للحضور الكبير لجماهيرنا في المباريات الخمس الأخيرة، ونتمنى أن يستمر حضور جماهيرنا في مباراة الخريطيات لأنهم يشكلون دافعاً لنا وسنسعى لإسعادهم بالفوز بالنقاط الثلاث.

اقراء ايضا