QNB STARS LEAGUE

وسام رزق: مواجهة الغرافة صعبة وهدفنا الخروج من النفق المظلم

أكد وسام رزق مدرب نادي الخريطيات أن مباراة فريقه أمام الغرافة في الجولة الـ 15 من دوري نجوم QNB تعتبر مباراة مصيرية وصعبة في ذات الوقت ولا مجال فيه لإهدار النقاط، ونسعى لأن تكون درجات التركيز عند اللاعبين في أعلى مستوياتها.

وقال وسام رزق في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق مع الغرافة: تدريباتنا تمضي بشكل جيد وتحدثت كثيراً إلى اللاعبين بالنسبة لهذه المباراة والمباريات المتبقية في الدوري حيث أن هدفنا الرئيسي هو الخروج من النفق المظلم أي أن نتقدم إلى الأمام ونحتل مركز أفضل من المركز الأخير الذي يقبع فيه الفريق حالياً.

وأضاف: قلت للاعبين نحن نمر بمنعطف يحدد مسار الفريق ويظهر بعض ملامح مستقبله في الدوري فإذا أردنا أن نتجاوز هذا المنعطف علينا أن نضاعف جهودنا وأن نرفع من درجات التركيز ونبتعد عن الأخطاء ونخوض المباريات بروح عالية وكأنها مباريات كؤوس، ونحن قمنا بتصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة حتى لا تتكرر في لقاء الغرافة، وحقيقة نحن نبذل كل ما في وسعنا من خلال التدريبات، ولكن أحياناً هناك بعض الأخطاء خلال الـ 90 دقيقة تؤثر سلباً في مجرى وأحداث اللقاء، ولكننا نعمل على تداركها بقدر ما نستطيع.

وقال: ننتظر عودة الإيراني بزمان منتظري المصاب فقد وصل إلى مرحلة جيدة من الشفاء ولكن ربما لا يكون جاهزاً لخوض هذه المباراة المهمة أمام الغرافة، وبالنسبة للاعبين المواطنين هناك مفاوضات من أجل التعاقد مع لاعبين اثنين من المواطنين في وقت انضم فيه ماجد أمان للتدريبات بالفعل.

من جانبه أكد ماجد أمان العائد مجدداً لصفوف الخريطيات من نادي قطر أن لقاء الغرافة لن يكون صعباً وليس من السهل الفوز على هذا الفريق.

وقال: نحن ندرك جيداً قيمة الغرافة الذي يضم العديد من اللاعبين المتميزين من المحترفين والمواطنين وشهدنا خلال المباريات السابقة كيف أن الغرافة يلعب بروح جماعية دفاعاً ووسطاً وهجوماً ويضغط بشدة على دفاعات الفرق المنافسة بفضل القدرات الكبيرة لذلك نحن نحترمه كفريق كبير سيخوض المباراة بقوة، ولكن تظل ثقتنا كبيرة في قدراتنا وبإمكاننا تحقيق الفوز إذا لعبنا بحماس وإصرار، وعلينا أن نضاعف من جهودنا لتحقيق الفوز فلا مجال للخسارة لأنها ستعقد حساباتنا ونحن في حاجة للنقاط الكاملة.

اقراء ايضا