QNB STARS LEAGUE

يوسف بلايلي يقود قطر للفوز على العربي في دوري نجوم QNB

فاز فريق قطر على العربي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي استضافها استاد سحيم بن حمد مساء الخميس الموافق 26 نوفمبر ضمن مواجهات الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.. سجل يوسف بلايلي هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 38 و87، وأضاف زميله أليخاندرو جيمينا الهدف الثالث في الدقيقة 90+5.

بهذه النتيجة يرفع نادي قطر رصيده إلى 9 نقاط، ويظل العربي عند 5 نقاط.

تبادل الفريقان الهجمات منذ بداية المباراة، حتى الدقيقة 37 التي شهدت احتساب الحكم ركلة جزاء لمصلحة قطر بعد ارتكاب جاسم جابر لمخالفة مع يوسف بلايلي قام هذا الأخير بتنفيذها بنفسه على يسار الحارس محمود أبوندى مسجلا منها هدفاً انتهى عليه الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 48 أبرز محاولات العربي للتسجيل برأسية مهاجمه سيبستيان سوريا في الدقيقة 49 والتي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جاسم الهيل.

وفي الدقيقة 55 سدد المهدي برحمة كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود أبوندى والذي تألق في الدقيقة 65 بتصديه للتسديدة القوية ليوسف بلايلي، وفي الدقيقة 63 واجه سيبستيان سوريا المرمى وسدد كرة قوية مرت إلى ركلة مرمى، ورد عليها علي كريمي بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر.

وبالوصول إلى الدقيقة 86 ارتكب محمد بدر سيار مدافع العربي مخالفة مع يوسف بلايلي احتسبها الحكم ركلة جزاء قام بلايلي نفسه بتنفيذها في المرمى على يمين الحارس محمود أبوندى.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المستقطع بدل الضائع، ومن ركلة ركنية نجح اليخاندرو جيمينا من إضافة الهدف الثالث لنادي قطر بضربة رأس على يمين الحارس محمود أبوندى، أطلق بعده الحكم عبد الهادي الرويلي صافرة نهاية المباراة.

اقراء ايضا