QNB STARS LEAGUE

بن عسكر: لا نعاني من أية ضغوط أمام السد

أكد عزيز بن عسكر مدرب نادي أم صلال أن فريقه لا يعاني من أية ضغوط عندما يواجه السد يوم غد الجمعة في الجولة السابعة من دوري نجوم QNB لكرة القدم.
 
وقال بن عسكر: الجميع يشعرون بخيبة أمل حيال المباراة السابقة التي خسرها الفريق أمام الأهلي، ولكن عندما تشاهد سلوك اللاعبين في المجموعة تجدهم لا يستسلمون أبداً ومازلنا نركز على هدفنا. 
 
وتابع: قلت في بداية الموسم أن الموسم سيكون صعبا لأسباب عديدة فنحن نركز على أنفسنا ولا يوجد علينا أي ضغوط بل اعتقد أن الضغط على نادي السد، فبالنسبة لنادي أم صلال سنفكر بالنقاط الثلاث وسوف نرى ما الذي يحصل بعد ذلك.
 
وأضاف بن عسكر: نادي أم صلال مستعد بقوة من أجل تقديم عرض يليق به أمام الزعيم على الرغم من أنه المتصدر وواحد من أفضل الأندية في آسيا ولديهم مدرب يقوم بعمل رائع.. ولكن بنفس الوقت فإن فريقنا سيركز على نفسه.
 
وأستطرد بن عسكر: سعيد لأنني أملك مجموعة جيدة ورجال جيدين وبالنسبة لي هذا مهم جداً في هذا التوقيت لأن الجميع ينتظرون نتائج جيدة بالطبع وهذا أمر طبيعي بالنسبة لي، أعتقد أنه ليس بالأمر الصعب وسوف نعود.
 
وعبر المدرب عن سعادته بانضمام المهاجم كايكي و قال: أعتقد أننا محظوظين بقدومه ولكن لسوء الحظ أن لديه إصابة حالياً ونتمنى أن يعود سريعاً.
 
ومن جانبه قال موزس لاعب نادي أم صلال: سنحاول أن نرى الوضع حول الفريق ونعطي أفضل الإمكانات لنتمكن من الخروج من هذا الوضع على الرغم من صعوبته، لكن اللاعبين والإدارة والجهاز الفني كلنا نعمل لتحسين الوضع.
 
تابع موزس: عبور الوضع الراهن هي مسألة وقت، ونشاهد استجابة اللاعبين الإيجابية في التمرين بعد الخسارة من الأهلي.. وسوف نضع الجهد الكافي في المباراة القادمة، وبالطبع لن تكون سهلة ولكن كل شيء ممكن ونستطيع فعلها.
 
وختم موزس تصريحاته قائلا: أنا أؤمن بالفريق وبمشروع الفريق، وأنا متأكد بنسبة 100% أننا سوف نتخطى هذه الفترة الصعبة و كل شيْ سيكون على ما يرام.

اقراء ايضا