QNB STARS LEAGUE

سحب قرعتي البطولة الوطنية للكرة الطائرة ودوري الشاطئية

أقيمت مساء اليوم مراسم سحب قرعة البطولة الوطنية الرابعة لكرة الطائرة للرجال ، بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد بحضور ممثلي ومدربي الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 20 ديسمبر وحتى 30 من يناير المقبلين. 
وأسفرت القرعة عن وقوع أندية الريان والخور والشرطة والعربي وقطر في المجموعة الأولى، وضمت المجموعة الثانية فرق الوكرة، والغرافة والأهلي والسد والشمال. يشار إلى أن البطولة ستقام بنظام المجموعتين دوري من دور واحد، وتم توزيع الفرق بين المجموعتين بالقرعة المطلقة حيث يتأهل الأول من كل مجموعة للمباراة النهائية لتحديد أول وثاني البطولة التي تلعب على فترتين الاولى تبدأ في 11 من شهر ديسمبر المقبل وتختتم في يوم 16 منه، والثانية خلال الفترة من 23 وحتى 30 يناير 2021.  من جهة أخرى أقيمت اليوم أيضا مراسم قرعة الدوري المحلي للكرة الطائرة الشاطئية الذي سيقام بمشاركة 10 أندية هي الريان والخور والشرطة والعربي وقطر والوكرة والغرافة والأهلي والسد والشمال. وتم تأجيل انطلاق البطولة إلى بعد 20 من شهر ديسمبر المقبل بدلا عن يوم 3 منه. 
وأكد الاتحاد القطري للكرة الطائرة أن دوري الشاطئية سيقام بنظام دوري الأندية من دور واحد، حيث يشارك كل ناد بفريقين اثنين (إجباري) على أن يتكون الفريق (أ) من لاعبين اثنين مواطنين أو مواطن ومقيم بشرط أن يكون اللاعبان تحت 21 سنة ومتفرغان للكرة الطائرة الشاطئية (إجباري)، ويجوز أن يتكون الفريق الثاني من لاعبين مواطنين أو مقيمين من المسجلين للشاطئية أو داخل الصالات. 
 

اقراء ايضا