QNB STARS LEAGUE

عامان على المونديال .. تغطية خاصة على قنوات الكاس الرياضية

على بعد عامين من إنطلاق كأس العالم قطر 2022 استعدت قنوات الكاس الرياضية لهذا المناسبة لتقديم تغطية خاصة على مدار يوم السبت.

وتشتمل تغطية قنوات الكاس على العديد من البرامج من بينها حلقة خاصة من برنامج "ثنتين ونص" وسيكون عنوان الحلقة "سنتين لكأس العالم".. ويستضيف البرنامج العديد من المسؤولين المعنيين بمشاريع المنشآت والبنية التحتية للوقوف على آخر التطورات وتقدم الأشغال كما سيتم التواصل مع  مجموعة من الشخصيات الهامة من الخارج لرصد آرائهم وانطباعاتهم بشأن الحدث المنتظر.

كما يشهد البرنامج تواجد شبكة من المراسلين منتشرة في أبرز المواقع والمعالم المرتبطة بكأس العالم إضافة إلى مجموعة من التقارير ترصد المحاور الكبرى للحدث كما ستعرف هذه الحلقة الخاصة إطلالات متنوعة في عالم السوشيال ميديا لتغطية التفاعل مع هذا العد التنازلي.

وفي السهرة مع برنامج "المجلس" الساعة العاشرة مساء يناقش البرنامج مع نخبة من المحللين آخر التطورات في استعدادت قطر نحو استضافة النسخة الأولى للمونديال في الشرق الأوسط.

وسيكون مشاهدو قنوات الكاس على موعد مع حلقتين جديدتين من برنامج وثائقي.. الأولى بعنوان "قطر 2022" وتعرض في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر وتتحدث عن أبزر الإنجازت التي حققتها قطر في العام 2020 على الرغم من جائحة كورونا على طريق استضافة المونديال ومنها تدشين استاد المدينة التعليمية واستضافة مباريات دوري أبطال آسيا لأندية الغرب والشرق.

والحلقة الثانية بعنوان "ملاعب المونديال" وتذاع في تمام الساعة الثانية بعد الظهر وتسلط الضوء على استادات مونديال قطر 2022 كيف كانت قبل تشييدها وكيف أصبحت قبل عامين من موعد إنطلاق البطولة.
 

اقراء ايضا