QNB STARS LEAGUE

العروبة والأهلي يتأهلان لنهائي بطولة أندية صنعاء باليمن

بات فريقا العروبة والأهلي هما طرفا نهائي البطولة التنشيطية لأندية صنعاء التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بأمانة العاصمة لأندية العاصمة الستة وهي الأهلي والوحدة واليرموك والشعب والعروبة و22 مايو.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والعروبة في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل الأول من نوفمبر المقبل.

وكان فريق العروبة هو الفريق الأول الذي وصل إلى النهائي المرتقب بفضل فوزه على اليرموك في نصف النهائي بهدفين دون رد سجلهما له نجمه ماجد الشرفي، وقبلها كان العروبة قد تأهل لنصف النهائي بفوزه على شعب صنعاء بركلات الترجيح 4/5 بعد التعادل 1/1 في الوقت الأصلي، فيما تأهل منافسه اليرموك للدور ذاته بالقرعة.

أما فريق أهلي صنعاء الطرف الثاني في النهائي المرتقب فكان قد تأهل للنهائي بقرار من الاتحاد إثر اعتبار منافسه 22 مايو في نصف النهائي منسحبا من البطولة، ونجح الأهلي قبل ذلك في الوصول إلى نصف النهائي إثر فوزه على منافسه التقليدي وحدة صنعاء بركلات الترجيح 5/6 عقب التعادل في الوقت الأصلي دون أهداف.

الجدير بالذكر أن تنظيم هذه البطولة التنشيطية من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم بأمانة العاصمة يأتي في إطار إعداد وتجهيز فرق الدرجتين الأولى والثانية لأندية صنعاء لدوري الموسم الجديد 2020 - 2021 الذي أعلن الاتحاد اليمني عن إقامته خلال الفترة المقبلة.

 

اقراء ايضا