QNB STARS LEAGUE

لموشي مدرب الدحيل: تعلمت دروساً كثيرة من خسارتنا أمام السد

لم تغب الإثارة عن المؤتمرات الصحفية لنصف النهائي الثاني من بطولة كأس الأمير في نسختها الثامنة والأربعين للموسم الرياضي 2020-2019 والذي يجمع بين الدحيل والسد السبت المقبل على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في السادسة مساءً .
حيث استهل المدرب الجديد لنادي الدحيل – والذي ليس بجديد على الدوري القطري – صبري لموشي حديثه عن مباراة فريقه أمام السد في نصف نهائي كأس الأمير قائلاً : ” أنا سعيد جداً بتواجدي مع الدحيل، فأنا هنا منذ أسبوعين ،ولكني بت أعرف كل شيء عن الدوري وعن اللاعبين ، ونأمل ان نقدم أداء جيداً أمام منافسنا السد في مباراة السبت “.
لموشي : تعلمت دروساً كثيرة من خسارتنا أمام السد
وأضاف لموشي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة :” كانت لي تجارب سابقة كلاعب ومدرب في قطر وانا الانمدرب مع الدحيل وهو مشروع مختلف بأهداف مختلفة ، وصحيح خسرنا امام السد بالجولة الماضية من الدوري ولا انظرلمباراة الكأس على أنها مباراة ثأرية .
موضحاً : ” أعرف خصمنا جيداً ، وستكون مباراة صعبة ونثق بقدراتنا وسنكون خصما مزعجا للسد ، مع العلم ان مدربالسد مضى على تواجده فترة ليست قصيرة مع اللاعبين ، وستكون المواجهة كبيرة بلا شك “.
وأشار مدرب الدحيل قائلا : “الأمر واضح فالفريق قام بتغيير ثلاثة لاعبين، بعد نتائج سيئة ، ولن نغير أي من اللاعبين حتى يناير المقبل في الانتقالات الشتوية ، وفريقنا يملك عدداً كبيراً من اللاعبين الجيدين وعليهم أن يتحلوا بالثقة ،ولدينا مهمة معروفة وسوف ننفذها ، مع العلم ان كل الأندية كبيرة والصغيرة تمر بظروف صعبة ونحن نعمل من أجل العودة إلى  الوضع الطبيعي للفريق خطوة إثر أخرى” .
وأوضح لموشي : “لقب دوري أبطال آسيا مشروع مهم جداً للنادي ، لكن انا هنا موجود من أجل التحدث عن نصف نهائي كأس الأمير ، وكل تركيزي سيكون منصب على المباراة والوصول إلى أهدافنا بلا شك”. 
وأضاف :” تعلمت دروساً كثيرة من خسارتنا الأخيرة أمام السد ونسعى للعب بإيجابية في نصف النهائي ونطبق ما هو مطلوب ، واذا ما قمنا بذلك سوف نحقق ما نسعى إليه وكما قلت تعلمنا الكثير من الدورس في المباراة الماضية امام السد“.
المعز علي : سنقاتل من أجل الحفاظ على اللقب
بدوره أكد هداف الدحيل المعز علي بقوله :” استعدادتنا كبيرة في بطولة مهمة مثل كأس الأمير ونحن أصحاب اللقب وسنقاتل من أجل بقاء الكأس الغالية في خزائن الدحيل وهو طموح اللاعبين جميعاً“.
وقال المعز علي :” بطولة كأس الأمير غالية على الجميع ولا تقبل المباراة القسمة على اثنين وستكون لدينا ردة فعل قوية بعد أن خسرنا امام السد في الدوري، وعازمون للحفاظ على اللقب ولكن الواقع يؤشر إلى أن المواجهة ستكون صعبة جداًعلى الفريقين في نصف النهائي “.
 

اقراء ايضا