QNB STARS LEAGUE

الإعلان عن الجدول الزمني للجولة الثالثة من بطولة لونجين هذاب

أعلنت اللجنة المنظمة للموسم الرابع لبطولة جولات قطر للفروسية /لونجين هذاب/، اليوم الجدول الزمني لمنافسات الجولة الثالثة من البطولة التي تقام في يومي الخامس والسادس من شهر نوفمبر المقبل على الميدان الداخلي لاتحاد الفروسية. 
    وتنطلق منافسات الجولة الثالثة بجولتين الأولى للصغرى وتقام على ارتفاع 100 - 115 سم من جولة واحدة ضد الزمن ، والثانية ضمن المتوسطة من جولة واحدة ضد الزمن على ارتفاع 120 - 130 سم للفرق والفردي. وتبدأ المنافسات في اليوم الثاني بجولتين ضمن فرسان المستقبل تعقبهما الجولة المفتوحة على ارتفاع 115 - 120 سم وتختتم بالجولة الكبرى على ارتفاع 130 -140سم. 
    يذكر أن بطولة /لونجين هذاب/ تقام بتنظيم مشترك بين الاتحاد القطري للفروسية و/الشقب/ (عضو في مؤسسة قطر)، وتشتمل على 12 جولة من منافسات الأفراد والفرق، وتستمر فعالياتها من شهر أكتوبر الجاري وحتى شهر مارس المقبل. 
ويعتبر صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية الداعم للبطولة، إلى جانب كل من /لونجين/، و/اكسون موبيل/، و/السلام العالمية/، الشركاء الرئيسيين لجولات قطر للفروسية. 
وتقام جولات الموسم الرابع من البطولة دون حضور الجمهور، تطبيقا للإجراءات والتدابير اللازمة في مكافحة فيروس كورونا /كوفيد- 19/. 
 

اقراء ايضا