QNB STARS LEAGUE

انطلاق المرحلة الثانية من السباق المحلي الرابع للهجن.. الخميس

تنطلق غدا /الخميس/ منافسات المرحلة الثانية من السباق المحلي الرابع ضمن فعاليات موسم (2020-2021) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباق الهجن على مرحلتين بميادين الشيحانية ولبصير، وذلك حتى الحادي والثلاثين من أكتوبر الجاري وسط مشاركة كبيرة من عشاق رياضة التراث الأولى. 
   وتبدأ المرحلة الثانية على ميدان الشيحانية بمنافسات سن الثنايا البكار والقعدان (أشواط عامة) إنتاج لمسافة 6 كم، والحيل والزمول (أشواط عامة) إنتاج لمسافة 6 كم، والهجن السودانية (أشواط مفتوحة) لمسافة 6 كم، وذلك خلال الفترة الصباحية فقط. 
   وتتواصل المرحلة بعد غد/الجمعة/ بإقامة منافسات سن الثنايا بنوعيها البكار والقعدان لمسافة 6 كم، حيث تقام الأشواط العامة في الفترة الصباحية والأشواط المفتوحة في الفترة المسائية. 
   وتختتم المرحلة الثانية من السباق يوم السبت المقبل بإقامة منافسات سن الحيل والزمول لمسافة 6 كم بنوعيها، حيث تقام الأشواط العامة في الفترة الصباحية والأشواط المفتوحة في الفترة المسائية. 
    وعلى هامش السباق، يشهد ميدان لبصير بعد غد /الجمعة/ إقامة منافسات سن الثنايا البكار والقعدان (أشواط عامة) لمسافة 6 كم خلال الفترة المسائية، كما يشهد في اليوم الختامي منافسات سن الحيل والزمول (أشواط عامة) لمسافة 6 كم، والهجن السودانية (أشواط مفتوحة) لمسافة 6 كم خلال الفترة المسائية. 
    وكانت المرحلة الأولى من السباق المحلي الرابع قد انطلقت يوم الأربعاء الماضي واستمرت لمدة أربعة أيام وشهدت إقامة منافسات فئات الحقايق واللقايا والجذاع (أشواط عامة ومفتوحة). 
 

اقراء ايضا