QNB STARS LEAGUE

تركي العلي يجتمع برؤساء الأجهزة الفنية بنادي السد للتحضير للموسم الجديد

عقد تركي العلي المدير العام بنادي السد، إجتماعاً مع رؤساء الأجهزة الفنية وبعض الاداريين السابقين بالنادي، وذلك من أجل التحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال المنافسات الرياضية وأيضا الاستعداد للموسم الجديد 2020 \ 2021.

وشهد الاجتماع حضور علي فرج الغانم المشرف الفني بالنادي، وابراهيم اسماعيل رئيس جهاز ألعاب القوى، وخالد التميمي رئيس جهاز كرة السلة، ومدحت نصر عثمان رئيس جهاز كرة الطائرة، وأحمد باخضر مدير فريق كرة اليد، وسعيد بن محفوظ مدير فريق تنس الطاولة.

من جانبه قال علي فرج الغانم المشرف الفني بالنادي إن جلسة المدير العام مع رؤساء الأجهزة الفنية جاءت مثمرة للغاية، وشهدت تأكيدات المدير العام على تقديم كل الدعم للألعاب الرياضية الجماعية، من أجل المنافسة ووضع الزعيم دائماً على منصات التتويج.

وأوضح المشرف الفني أن تركي العلي طالب الجميع بضرورة التركيز والعمل بشكل متواصل من أجل أعداد جميع الفرق الرياضية بمختلف الاعمار السنية، مع استخدام وسائل التدريب المتطورة، من أجل تجهيز عناصر واعدة تبقى بمثابة مستقبل مميز للزعيم، من أجل استكمال رحلة البطولات والإنجازات في جميع الألعاب الرياضية المختلفة.

وتمنى علي فرج الغانم الشفاء التام لغانم مبارك رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، والذي تغيب عن الأجتماع بسبب وعكة صحية.

اقراء ايضا