QNB STARS LEAGUE

حصاد الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB

شهدت مباريات الأسبوع الخامس من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2020- 2021 استمرار المنافسات والصراع القوي بين الأندية من أجل الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

 

وأقيمت مباريات الجولة على مدار ثلاثة أيام (24و25و26 أكتوبر 2020)، وأسفرت النتائج عن:

تعادل الوكرة والعربي (2-2)
فوز أم صلال على نادي قطر (1- 0)
فوز السد على الأهلي (7 – 1)
فوز الدحيل على الريان (2- 1)
فوز السيلية على الغرافة (4 -2)
فوز الخريطيات على الخور (2- 1)

هذه النتائج أدى إلى حدوث بعض التغييرات على الترتيب، حيث عاد السد للصدارة مرة أخرى ورفع رصيده إلى 13 نقطة بعدما حقق فوزاً كبيراً على الأهلي والذي تراجع إلى المركز الثاني وتوقف رصيده عند 12 نقطة، إثر خسارته الأولى في الدوري هذا الموسم، حيث حقق العميد 4 انتصارات متتالية في الأسابيع الأربعة الأولى وكان متصدر الترتيب قبل هذه الجولة والتي شهدت خسارته بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وتقدم الدحيل من المركز الخامس إلى الثالث ورفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق الأهداف عن الغرافة -الرابع-، بعد فوزه المثير على الريان بهدفين مقابل هدف في مباراة نجح خلالها الدحيل في الظفر بالنقاط الثلاث في الوقت الأخير من المباراة بتسجيل الإيراني رامين رضائيان هدف الفوز لفريقه، وبهذا يتوقف رصيد الريان عند 7 نقاط ويتراجع إلى المركز السادس.

 

الغرافة أيضاً تراجع مركزاً واحداً من الثالث إلى الرابع بعد خسارته أمام السيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتوقف رصيده عند 9 نقاط بالتساوي مع الدحيل -الثالث بفارق الأهداف-، في المقابل رفع السيلية رصيده إلى 7 نقاط وتقدم مركزاً واحداً من الثامن إلى السابع بفارق الأهداف.

 

واستمرت الإثارة في مباراة الوكرة والعربي حتى الدقائق الأخيرة، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ليرفع العربي رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، والوكرة إلى 7 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف.

 

وفي الصراع آخر الترتيب، تراجع نادي قطر إلى المركز الثاني عشر، والخور إلى المركز الحادي عشر، وتقدم أم صلال إلى المركز العاشر، والخريطيات إلى المركز الثامن ليقفز ثلاث مراكز، وذلك بعدما شهدت مباريات هذا الأسبوع تنافس كبير على الفوز للهروب من التواجد في المراكز الأخيرة، حيث حقق أم صلال الفوز على نادي قطر بهدف دون رد ورفع رصيده إلى 4 نقاط، وتوقف رصيد نادي قطر عند 3 نقاط.

 

كما اقتنص الخريطيات فوزاً ثميناً على حساب الخور بهدفين مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين، في المقابل توقف رصيد الخور عند 3 نقاط وهو نفس رصيد نادي قطر.

 

وإجمالاً فقد شهدت مباريات هذا الأسبوع تسجيل 25 هدف، بمتوسط 4.16 هدف في المباراة الواحدة.

اقراء ايضا