QNB STARS LEAGUE

الخور يخسر أمام الخريطيات ليبقى بدون انتصارات

فاز الخريطيات على الخور بنتيجة 2- 1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الاثنين الموافق 26 أكتوبر 2020 على استاد الخور ضمن الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB.

سجل هدفي الخريطيات محمد عثمان في الدقيقة 45+1 ورشيد تيبركانين في الدقيقة 84، وسجل هدف الخور لاعبه جيانيس في الدقيقة 55.

هذه النتيجة رفعت رصيد الخريطيات إلى 6 نقاط، ويظل الخور عند 3 نقاط.

جاء الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين، وسنحت فيه العديد من الفرص للتسجيل، بالنسبة للخور أبرزها تسديدة جيانيس التي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس شهاب الليثي، وأخرى لهلال محمد مرت بجوار القائم الأيمن، وعرضية ليوناردو جمالهو دي سوزا التي أبعدها بزمان منتظري إلى ركلة ركنية.

وفي الجانب الآخر كان تركيز لاعبي الخريطيات أكثر على التسديد من خارج المنطقة، كما في ثلاث مناسبات للاعب منساه إيفان، ولكن تسديداته لم تكن بالدقة المطلوبة فلم تشكل خطراً على مرمى الحارس بابا جبريل.

لتتواصل المباراة تعادلية بين الفريقين حتى شهدت الدقيقة الأولى من الوقت المستقطع بدل الضائع، احتساب مخالفة لمصلحة الخريطيات ارتكبها أنس الفاضل مع عبد المجيد عناد، قام الأخير بتنفيذها بتمرير الكرة إلى زميله محمد عثمان الذي سددها قوية مباشرة إلى داخل شباك الحارس بابا جبريل، هدف أول للخريطيات.

 

الشوط الثاني تواصلت فيه المحاولات من جانب الفريقين لينجح جيانيس في معادلة النتيجة للخور في الدقيقة 55 بعد أن وصلته الكرة من زميله ليوناردو جمالهو عالجها بتسديدة مباشرة في المرمى.

 

الفريقان سعيا بعد ذلك للتسجيل وضاعت العديد من الفرص منها تسديدة رشيد تيبركانين في الدقيقة 81 والتي مرت إلى ركلة مرمى وعرضية هلال محمد لاعب الخور التي أبعدها عمر ساكو مدافع الخريطيات إلى ركلة ركنية.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 84 تلقى رشيد تيبركانين مهاجم الخريطيات تمريرة خلف مدافعي الخور من زميله الحاج محمد مصطفى انطلق بها ثم سددها مباشرة في المرمى هدف ثاني لفريقه، نجح الخريطيات في المحافظة عليه حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوزه بهدفين مقابل هدف.

 

اقراء ايضا