QNB STARS LEAGUE

تصنيف فرسان بطولة لونجين هذاب للفروسية بعد اختتام الجولة الثانية

حافظ الفارس حمد علي العطية على صدارة تصنيف الفرسان المشاركين في منافسات الموسم الرابع لبطولة جولات قطر للفروسية /لونجين هذاب/، بعد اختتام جولتها الثانية والتي جرت بالميدان الداخلي للاتحاد القطري للفروسية يوم امس الأول /السبت/ .

وتصدر الفارس حمد علي العطية ترتيب فرسان الجولة الكبرى برصيد 60 نقطة،  وجاء في المركز الثاني سعيد ناصر القاضي برصيد 52 نقطة، وحل ثالثا بذات النقاط ناصر الغزالي.. كما تصدر الفارس محمد سعيد حيدان منافسات الجولة المتوسطة بـ53 نقطة وحلت الفارسة سيرين شريف في المركز الثاني، وفي المركز الثالث راشد تويم المري.
وجاء الفارس خليفة عبدالله الخالدي في صدارة ترتيب فرسان الجولة الصغرى برصيد 60 نقطة.
أما منافسات الفرق، فقد تصدر الترتيب فريق /ليمتد ايدشن/ للسيارات، وحل في المركز الثاني /بيزنس ترادينغ/، واكسون موبيل في المركز الثالث.
يذكر أن بطولة /لونجين هذاب/ تقام بتنظيم مشترك بين الاتحاد القطري للفروسية و/الشقب/ (عضو في مؤسسة قطر)، وتشتمل على 12 جولة من منافسات الأفراد والفرق، وتستمر فعالياتها من شهر أكتوبر الجاري وحتى شهر مارس المقبل.
ويعتبر صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية الداعم للبطولة، إلى جانب كل من /لونجين/، و/اكسون موبيل/، و/السلام العالمية/، الشركاء الرئيسيين لجولات قطر للفروسية.
وتقام جولات الموسم الرابع من البطولة دون حضور الجمهور، تطبيقا للإجراءات والتدابير اللازمة في مكافحة فيروس كورونا /كوفيد- 19/.
 

اقراء ايضا