QNB STARS LEAGUE

السيلية يفوز على الغرافة برباعية

حقق السيلية الفوز على الغرافة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما في استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن مواجهات الأسبوع الخامس لبطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي الحالي 2020-2021، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد السيلية لسبع نقاط، ويتجمد رصيد الغرافة عند تسع نقاط.

أما على صعيد اللقاء فقد أعلن السيلية عن وجوده مبكراً ولم يمنح الفرصة للاعبي الغرافة للدخول في أجواء المباراة، وتمكن مهند علي أن يستغل خطأ هيكتور مورينو مدافع الغرافة الذي لم يتمكن من إيقاف مهند علي والذي استغل فارق السرعة لصالحه وانفرد بقاسم برهان حارس مرمى الغرافة وسدد الكرة أرضية قوية محرزاً الهدف الأول في الدقيقة السادسة للسيلية.

حاول لاعبو الغرافة وبالفعل جاء التعادل عن طريق ضربة حرة على حدود منطقة جزاء السيلية تصدى لها مؤيد حسن وسددها ببراعة لتسكن الكرة الزاوية اليسرى لمرمى للسيلية معلنة عن هدف التعادل في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 35 أستطاع جوناثان كودجيا من استغلال مهارته وأحرز الهدف الثاني للغرافة، ولكن لم يصمت السيلية وأستطاع محمد مدثر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وكما كانت بداية الشوط الأول قوية جاءت بداية الشوط الثاني أيضاً وأستطاع أحمد حمودان أن يضع السيلية في المقدمة من جديد بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 59 ليتقدم السيلية 3-2 .

وفي الدقيقة 71 تمكن مهند علي من تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له بعد أن خطف الكرة من أمام المهدي علي وسدد بقوة في مرمى قاسم برهان، ومرت الدقائق المتبقية من عمر المباراة وسط محاولات هجومية من الجانبين دون تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز السيلية 4- 2.

 

اقراء ايضا