QNB STARS LEAGUE

فريدريك هانتز مدرب الخور: نتطلع للفوز على الخريطيات

قال فريدريك هانتز مدرب الخور إن فريقنا حصل على نقطة مهمة وثمينة من السد في الجولة الرابعة في مباراة كانت صعبة وقدمنا خلالها مستوى جيد، ولعب الفريق بروح عالية، ونأمل أن تكون بداية جيدة للخور.

وأضاف مدرب الخور في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه أمام الخريطيات في الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB: نتطلع للفوز على الخريطيات، والمباراة مهمة، وهو فريق جيد ولديه فوز واحد ونحن لم نفز في أي مباراة حتى الآن، وعلينا العمل جيداً للفوز، وأكيد وصول اللاعبون الجدد إضافة للفريق، ويجب علينا التأكيد على النقطة التي حصلنا عليها في المباراة السابقة، وإذا كنا نريد الفوز علينا أن نلعب بشكل أفضل من المباراة السابقة.

وواصل: استعداداتنا كانت جيدة والخريطيات فريق مميز، وهناك تقارب في المستوى وستكون بلا شك مباراة صعبة، ولكن علينا أن نتطور ونبذل قصارى جهدنا معاً حتى نصل لمبتغانا.. سنقدم مباراة مختلفة عن التي قدمناها أمام السد، لأن الخريطيات والسد فريقان مختلفان ونحن نعمل الآن على أن نطور أنفسنا من النواحي الهجومية.

من جانبه قال لاعب الخور خالد رضوان: المحترفين الجدد إضافة كبيرة للفريق ونستطيع أن نرى أدائهم سواء كان في التمرين أو في فرقهم التي كانوا يلعبون فيها، وأتمنى بأن يوفقوا معنا في هذا الموسم، ويجب أن نعلم بأن الخور دائماً ما يتميز بأدائه في ملعبه وصعب جداً.

وأضاف: نتمنى بأن يكون هذا دافع لنا في مباراتنا أمام الخريطيات، كما نتمنى دعم الجماهير لنا في هذا الموسم، وبإذن الله سنؤدي أداء ممتاز ونكون عند حسن ظنهم.

اقراء ايضا