QNB STARS LEAGUE

دوري نجوم QNB .. أم صلال يفوز على قطر

حقق أم صلال أول فوز له هذا الموسم في  دوري نجوم QNB بالفوز على نادي قطر بهدف مقابل لا شيء أحرزه إسماعيل محمود في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما في إستاد سحيم بن حمد في نادي قطر لحساب الأسبوع الخامس، ليرتفع رصيد نادي أم صلال لأربع نقاط، ويتجمد رصيد نادي قطر عند ثلاث نقاط.
 
شهد الشوط الاول تصاعد المستوى تدريجياً، حيث كانت هناك فترة هدوء بالبداية سرعان ما انتهت واندفع الفريقان في الهجوم بحثاً عن هدف، ولاحت عدة فرص بالفعل للفريقين خاصة من جانب إسماعيل محمود وعبد النور بلحسيني وهما أمام مرمى نادي قطر، فقد سدد بلحسيني الكرة بعيداً عن المرمى، بينما إسماعيل محمود مرت الكرة من تحت قدمه وهو على بعد خطوات من المرمى.
 
وفي المقابل لاحت فرصتان مؤكدتان لنادي قطر خلال الشوط الأول، حيث كاد عبدالعزيز عادل أن يحرز هدف السبق لنادي قطر بكرة عرضية من ناحية اليسار حاول لعبها برأسه ولكنها مرت بجوار القائم، والمرة الثانية انفراد لصالح حامد اسماعيل والذي سدد كرة جيدة مرت أيضاً بجوار القائم، لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف.
 
وظل الأداء المفتوح من الجانبين في الشوط الثاني حتى جاءت الدقيقة 57 بهجمة سريعة من ناحية اليمين لعب كايكي كرة إلى إسماعيل محمود أمام المرمى لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك محرزاً الهدف لأم صلال.
 
حاول نادي قطر تعديل النتيجة والوصول لهدف التعادل وزاد ضغط وسيطرة نادي قطر، وفي المقابل تراجع أم صلال للدفاع والحفاظ على الهدف، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وتحمل دفاع أم صلال وبابا مالك حارس المرمى الهجوم القطراوي حتى انتهت المباراة بفوز أم صلال بهدف مقابل لا شيء.

اقراء ايضا