QNB STARS LEAGUE

الاتحاد الآسيوي يحدد موعد منافسات دوري الأبطال لأندية الشرق

أكدت مصادر صحفية أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حدد اليوم الثلاثاء موعد إقامة دور المجموعات في منافسات دوري أبطال آسيا لأندية الشرق، إذ ستقام في الفترة ما بين 18 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر من العام الجاري 2020، كما حدد جدول المباريات.
 
وكانت منافسات مسابقة دوري الأبطال قد توقفت في مارس الماضي، بسبب تداعيات جائحة كورونا " كوفيد-19 " قبل أن تعود منافسات أندية الغرب مؤخرا في قطر حيث أُختتمت يوم السبت الفائت 3 أكتوبر الجاري بعد أن كانت قد بدأت يوم 14 سبتمبر، وتمكن بيرسبوليس الإيراني من الوصول إلى النهائي المرتقب بعد فوزه بركلات الترجيح على النصر السعودي، وسينتظر بيرسبوليس المتأهل من أندية الشرق في نهائي دوري الأبطال المقرر إقامته يوم 19 ديسمبر المقبل.
 
ووفقا للموعد الجديد للمنافسات سيبدأ بيرث جلوري الأسترالي، وهو ضمن 3 فرق أسترالية في البطولة، منافسات الشرق في المجموعة السادسة بمواجهة شنغهاي شينهوا الصيني في 18 نوفمبر، وتستكمل بعدها باقي المنافسات.
 
وقد تقرر ان ستستضيف ماليزيا منافسات المجموعتين السابعة والثامنة بينما لم يتحدد بعد مكان إقامة منافسات المجموعتين الخامسة والسادسة، وتواجه أندية شرق القارة صعوبات في خوض المباريات، بسبب جدول المنافسات المحلية وغلق الحدود والالتزام ببروتوكولات كورونا "كوفيد-19"، ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد الآسيوي قريبا عن مكان إقامة منافسات المجموعتين السابعة والثامنة.
 

اقراء ايضا