QNB STARS LEAGUE

بونجاح وأكرم عفيف ينافسان حمدالله على هداف دوري الأبطال

دخلت المنافسة على صدارة هدافي دوري أبطال آسيا مرحلة جديدة أكثر قوة مع تقدم نجم السد وأحد أبرز هدافيه الجزائري بغداد بونجاح لوصافة الترتيب بعد الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم النصر السعودي
 
المتصدر بخمسة أهداف حتى الجولة الرابعة من البطولة الخاصة بأندية غرب القارة الجارية حاليا في الدوحة عقب توقف طويل بسبب جائحة كورونا.
 
وتضم قائمة أبرز هدافي دوري الأبطال المغربي حمدالله بخمسة أهداف، وبونجاح بأربعة أهداف، ثم ثنائي السد أكرم عفيف وحسن الهيدوس بثلاثة أهداف.
 
وكان المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم فريق النصر السعودي قد تقدم صدارة الهدافين بالبطولة بعد أن نجح في تسجيل هدف فريقه الثاني في مرمى سباهان الإيراني بالجولة الرابعة، وقبلها سجل هدفين في مرمى سباهان أيضا بالجولة الثالثة، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف.
 
وبدوره الجزائري بغداد بونجاح نجم السد تقدم إلى وصافة الهدافين بتسجيله هدفين في آخر مواجهة أمام العين الإماراتي بالجولة الرابعة التي انتهت برباعية نظيفة بعد أن كان قد سجل هدفا أيضا في مرمى العين بالجولة الثالثة، وتقدم أكرم عفيف أيضا في المنافسة بتسجيله لهدف في مرمى العين في آخر مواجهة، فيما يظل حسن الهيدوس قائد السد في المنافسة بأهدافه الثلاثة بالرغم من عدم تسجيله في آخر مواجهتين.
 
وستكون مواجهة السد والنصر في الجولة الخامسة المقبلة غدا مهمة ليس فقط على صدارة المجموعة الرابعة، بل على صدارة الهدافين أيضا بين الرباعي حمدالله وبونجاح وأكرم عفيف وحسن الهيدوس.
 
 

اقراء ايضا