QNB STARS LEAGUE

الأهلي والوحدة يخوضان فاصلة لتحديد بطل ملتقى أندية صنعاء اليمن

يخوض فريقا أهلي صنعاء ووحدة صنعاء مواجهة فاصلة لتحديد بطل البطولة المحلية لأندية العاصمة اليمنية صنعاء - الملتقي الشتوي - وهي البطولة التي كانت قد توقفت في شهر مارس الفائت بسبب تداعيات جائحة كورونا قبل عودتها مؤخرا مع صدور قرار عودة الأنشطة الرياضية.
 
وكان قطبا العاصمة التاريخية صنعاء قد ضربا موعدا لخوض فاصلة البطولة عقب تساويهما بالرصيد النقطي - 14 نقطة - إثر فوز كل منهما في  الجولة قبل الأخيرة للبطولة، إذ فاز الوحدة على فريق 22 مايو بهدفين نظيفين، وتغلب أهلي صنعاء على الشرطة برباعية بيضاء.
 
ووفقا للائحة البطولة التي يشرف عليها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع أمانة العاصمة صنعاء سيتم اللجوء لمواجهة فاصلة لتحديد البطل، ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد عن موعد المواجهة الفاصلة في وقت لاحق.
 
هذا وستشهد الجولة الأخيرة لمنافسات البطولة يومي الخميس والجمعة المقبلين إقامة مواجهتين ستسعى بقية الفرق من خلالهما  لتحسين ترتيبهما، إذ سيواجه اليرموك ثالث الترتيب الشرطة متذيل الترتيب، ويقابل شعب صنعاء منافسه العروبة.
 
وكان أهلي صنعاء قد حقق الفوز برباعية نظيفة على الشرطة بدأها في الشوط الأول المدافع المخضرم حماده الزبيري، وأضاف ثلاثية خلال الشوط الثاني تواليا عبر المهاجم محمد الداحي والمهاجم محمد علوس ومحمد الداحي مجددا.
 
وبدوره الوحدة الصنعائي كان قد حقق انتصاره على 22 مايو بثنائية دون رد سجلها له قاسم الشرفي وسعيد المنصوب من ركلة جزاء.
 
 
 
 
 

اقراء ايضا