QNB STARS LEAGUE

بغداد بونجاح : الأرقام الفردية لا تهمني

فرض المهاجم المميز بغداد بونجاح نفسه نجماً للمواجهة التي جمعت فريقه السد بنظيره العين الإماراتي والتي انتهت لصالح الأول 4-0 ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة.
 
وتصدر السد ترتيب المجموعة مؤقتاً برصيد 8 نقاط، مقابل 7 للنصر السعودي و 3 لسيباهان الإيراني ونقطة واحدة فقط للعين في المركز الرابع.
 
وسجل بونجاح هدفين في المباراة، ليرفع رصيده في البطولة إلى 3 أهداف بعدما كان سجل هدفاً في المباراة الماضية أمام العين أيضاً.
 
وقال بونجاح بعد اللقاء: أبارك لجميع أفراد الفريق، جميع اللاعبين قدموا كل ما بوسعهم، ركزنا في الشوط الأول ونجحنا بالضغط على فريق العين، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الأول لكننا حسمنا ذلك في الشوط الثاني.
وعن تسجيله للأهداف قال بونجاح: لا يهمني عدد الأهداف التي أسجلها، ما أطمح إليه بالفعل الظهور الجيد ومساعدة زملائي اللاعبين وأن نحقق النتائج المطلوبة كفريق، ونأمل أن نظهر بصورة جيدة أما النصر في المباراة القادمة.
 
من جانبه قال زميله خوخي بوعلام: نأمل تحقيق أهدافنا في هذه النسخة من البطولة، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين وتحديداً الجدد الذين بدأوا بالتأقلم مع الفريق، نلعب في مسابقة كبيرة و دوري أبطال آسيا ولذلك نتطلع أن نواصل مشوارنا فيها بنجاح.
 
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي السد مع النصر، وسيباهان مع العين.
 
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل النصر مع السد 2-2 وفوز سيباهان على العين 4-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على سيباهان 3-0 والنصر على العين 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على سيباهان 2-0 وتعادل العين مع السد 3-3.

اقراء ايضا