QNB STARS LEAGUE

برانكو يتريث في اعلان قائمة المنتخب ويؤجل التدريبات حتى نوفمبر المقبل

قال مدرب منتخب عمان الكرواتي برانكو ايفانوفيتش خلال المؤتمر الذي عقده اليوم في مسقط بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم انه تقرر تأجيل المعسكر المقرر حتى مطلع نوفمبر المقبل .
 
وقال قررنا ان يكون المعسكر في بداية نوفمبر " نظرا لرغبتي ورغبة الجهاز الفني المعاون في اتاحة الفرصة للاعبين من أجل استكمال الجولات الثلاث المتبقية من مسابقة الدوري وبالتالي سوف يسهل ذلك عملية اختيار اللاعبين للمعسكر القادم " .
 
واكد برانكو ايفانوفيتش ان المنتخب العماني سيقيم معسكره في نوفمبر بمدينة دبي حيث سيخوض مواجهتين تحضيريتين مع الأردن ولاتزال المشاورات جارية مع الكويت لإقامة مواجهة مماثلة ، مؤكدا بان المنتخب العماني تلقى العديد من الطلبات لخوض لقاءات تحضيرية حيث جاءت هذه الطلبات من المنتخب الإيراني والعراقي والسوري على أن تقام في مارس من العام المقبل او أكتوبر لكن القائمون على المنتخب لا يزالون يدرسون هذه الخيارات للحصول على تواريخ توافقية تخدم المنتخب العماني الذي سيكون لاعبوه تحت الضغط بسبب الالتزام بمنافسات الدوري .
 
وأوضح في هذا السياق أن المنتخب العماني سوف يسعى الى استغلال أيام الفيفا خلال 2021 لخوض تجارب ودية دولية بالتوافق والتنسيق مع الأندية في تفريغ اللاعبين لتمثيل المنتخب الوطني .
 
وأكد المدرب انه يراقب عن كثب اللاعبين الذين يلعبون لأندية في الخارج مشيرا بحرصه على تطبيق أسلوبه الخاص الذي لم يصل بعد الى اغلب لاعبي ظفار الذين كانوا مرتبطين باستحقاقات أخرى مطلع العام 2020 وستكون الفرصة مواتية خلال الفترة المقبلة لإيصال أسلوبه الخاص وطريقته في اللعب لبقية أسماء المنتخب بما يخدم تحقيق رؤيته في المنافسة على التأهل إلى المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في الدوحة .
 

اقراء ايضا