QNB STARS LEAGUE

القطامي والكعبي والكواري أبطال من حديد في سباق استونيا

نال الفريق القطري لقب الرجل الحديدي، في ختام سباق " الرجل الحديدي " الذي أقيم في العاصمة الاستونية " تالين" الخامس من الشهر الجاري، والذي أقيم على مسافة ٣ كم و٨٠٠ م سباحة، و١٨٠ كم دراجة هوائية، و ٤٢ كم جري بدون توقف.
 
ومثل الفريق القطري الذي شارك عن طريق الإتحاد القطري للدراجات الهوائية والترابثلون، ومثل الفريق القطري كل من: د/ جمال القطامي فئة ٤٠- ٤٤ سنة، و عبدالله شاهين الكعبي فئةً ٣٠ - ٣٤ سنة، و تميم الكواري فئة ١٨ - ٢٤ سنة.
 
وجاءت أجواء السباق في أجواء صعبة للغاية وسط هطول أمطار غزيرة، ورياح قوية إضافة إلى انخفاض شديد في درجة الحرارة، إلا أن الفريق القطري قهر كل هذه الظروف غير الطبيعية وحصل على المركز الأول محققا لقب " الرجل الحديدي " عن جدارة رافعا العلم العنابي في استونيا.
ولم يكتفي الفريق القطري بهذا التألق العالمي، بل أضاف انجازا آخر  بتحقيق متسابقنا عبدالله شاهين الكعبي رقم قياسي قطري جديد مسجلا ١٠.٤٢.٢٢ ، في السباق، أما تميم الكواري ( ٢٢ عاما )فسجل حضوره بقوة في المعترك الماراثوني القوي كأصغر متسابق يخوض السباق.
 
 عبدالله الكعبي: حققنا انجازا كبيرا في اصعب الطروف
 
أكد المتسابق عبدالله شاهين الكعبي على قوة وجسارة الفريق القطري، بتحقيقه هذا الانجاز  الكبير وسط ظروف مناخية صعبة، وسط منافسة شرسة انتهت لصالحنا في النهاية.
 
وقال الكعبي سعادتنا لاتوصف بهذا الانجاز الذي تحقق بإسم قطر، موضحا أن الفريق القطري جاهز للمشاركة في أي مسابقة من هذا النوع، وقدرته على المنافسة بقوة.
 
وأشار الكعبي بالجهود التي بذلها الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون، موجها الشكر إلى ادارة الاتحاد.
 
وتطرق البطل القطري إلى رعاية مجموعة " شاطئ البحر " الداعم الدائم للشباب القطري في كل المحافل الدولية، موجها الشكر إلى سالم بن سعيد المهندي المدير التنفيذي المؤمن دائما بقدرة الشباب القطري على التألق والإبداع.
 
 

اقراء ايضا