QNB STARS LEAGUE

نادي قطر يعفي مدربه وسام رزق

أعلن نادي قطر إعفاء المدرب الوطني وسام رزق من تدريب فريقه الأول الذي كان قد أنهى دوري الموسم الفائت المنتهي مؤخرا باحتلاله المركز الثامن.
 
وقال نادي قطر على صفحته الرسمية في تويتر نقلا عن ‏محمد خليفه السويدي رئيس جهاز الكرة: " تم اعفاء الكابتن وسام رزق من تدريب الفريق لعدم الاتفاق على بنود العقد الجديد، ونشكر المدرب وسام على ماقدمه لناديه ونتمنى له التوفيق في القادم ".
 
وفي تصريح له لموقع الكأس قال ‏محمد السويدي رئيس جهاز الكرة ان رحيل وسام رزق جاء بسبب الاختلاف حول بعض البنود عند تجديد التعاقد معه، مضيفا: لم نحسم حتى الآن مصير المدرب الجديد ويونس علي أقرب المرشحين.
 
هذا وكانت ادارة نادي قطر قبل الإقالة المفاجئة للمدرب الوطني وسام رزق قد أعلنت عن تجديد  الثقة فيه، وأكد رئيس جهاز الكرة عند إعلان تجديد الثقة ان وسام مستمر في الموسم الجديد، ولا نية للتغيير وسيتم توفير كل الدعم له ليحقق الفريق أفضل النتائج.
 
الجدير بالذكر ان وسام رزق تولى مهمته عقب إقالة الإسباني كارلوس الوس فيرير بعد تلقي الفريق لأربع هزائم خلال الجولات الأربع الأولى لدوري النجوم بالموسم الفائت 2019-2020، ونجح وسام في إخراج الفريق من مراكز المؤخرة والهبوط ليستقر في المركز الثامن مع نهاية الدوري.
 

اقراء ايضا