QNB STARS LEAGUE

ادميسلون: قطر على موعد مع مونديال مذهل في 2022

أكد ادميلسون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل أن الفريق جاهز لتحقيق الفوز في مباراتيه القادميتن من دوري نجوم QNB لحصد اللقب وعدم انتظار نتائج الآخرين.
 
وكانت هذه أبرز عناوين الحوار:
  • الأمن والأمان في بلد المونديال لا مثيل له
  • دوري أبطال آسيا ومونديال الأندية طريقي لمنتخب بلجيكا
  • الدحيل قادر على حسم لقب الدوري دون انتظار نتائج الآخرين
  • عامل الأرض يساعدنا كثيرا في تحقيق مشروع الفوز باللقب القاري
  • دودو لاعب ممتاز وصفقة قوية تدعمنا في المسيرة الآسيوية
 
وقال ادميلسون: جاهزون للفوز في المباراتين القادمتين والفوز بلقب الدوري وعدم الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى، ومصيرنا بإيدينا ونملك لاعبين على أعلى المستويات لتحقيق أهدافنا بالظفر بما تبقى من بطولات محلية وقارية.
وتابع ادميلسون: لن نكرر الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات السابقة والتي كانت سببا في اقتراب الريان من الدحيل، وعلاقتي بالمدرب مميزة حيث إننا نتواصل باللغة الفرنسية مما سهل الأمور كثيرا.
وأوضح ادميلسون: بالنسبة لدوري أبطال آسيا، تحدثت مع رئيس النادي وقلت له الدحيل لديه فرصة تاريخية لتحقيق اللقب الذي ينقص خزينة الفريق، حيث ستقام كافة المباريات على أرض قطر ما عدا المباراة النهائية، والدحيل لم يخسر على أرضه في بطولة دوري أبطال آسيا، ونحن قادرون على الفوز باللقب حيث لدينا لاعبين على أعلى المستويات سواء محليين حيث أن معظهم يمثلون منتخب قطر وفازوا بكأس أمم آسيا الأخيرة، والمحترفون الأجانب لعبوا في أندية عالمية أوروبية ولاتينية، وقدوم البرازيلي دودو للدحيل سيمنح فريقنا قوة مذهلة في البطولة القارية، وإدارتنا وجماهيرنا يستحقون اللقب القاري عطفا على الجهد والعمل الذي بذلوه طيلة سنوات عديدة.
وعن أبرز اللاعبين الذين تابعهم في الدوري قال ادميلسون: في الدوري القطري يعجبني كثيرا المعز على وحسن الهيدوس واكرم عفيف واتمنى لهم التوفيق مع المنتخب القطري في كافة الاستحقاقات القادمة وبالاخص في مونديال قطر 2022.
وعن فرصته في اللعب لمنتخب لجيكا قال ادميلسون: لربما مدرب المنتخب البلجيكي يستدعيني لتمثيل المنتخب اذا فزت بدوري أبطال آسيا مع الدحيل وقدمت مستويات مميزة في مونديال الأندية في الدوحة.
وأضاف: شاهدت كافة مباريات فلامنغو في مونديال الأندية بالدوحة، وأنا مشجع لفلامينغو منذ الصغر واعتقد ان الدحيل بامكانه اللعب بمستوى عالي في مونديال الأندية ضد فرق كبيرة خاصة بعد قدوم دودو والذي بالنسبة لي هو أحد أفضل اللاعبين في البرازيل، والدحيل يملك امكانيات للتواجد في نهائي مونديال الأندية لما يملكه من لاعبين مميزين.
وعن الحياة في قطر قال ادميلسون: رائعة ولا اشعر بالملل، حيث ان افراد عائلتي دائمًا معي ولدي العديد من الاصدقاء البرازيليين في قطر وبالطبع زملائي في الفريق الذين دائما يتواصلون معي.. والأمن والأمان في قطر امر لا تجده في بلد اخر، وتركيزي ينصب فقط على العمل وتحقيق الانجازات مع الدحيل.
وقال ادميلسون: مونديال قطر 2022 سيكون مونديالا مذهلا بدون ادنى شك وسيبهر العالم نظرًا للجمال الخلاب للملاعب القطرية ، وللبنية التحتية المميزة التي تسهل حياة الجميع سواء منظمين، جماهير ومنتخبات ، لم ارى في حياتي فنادق بفخامة الفنادق القطرية ، من المميز في مونديال قطر 2022 انه سيكون في فصل الشتاء ولن يشعر احد بدرجات الحرارة المرتفعة ، وهذا امر مذهل ان تقام كاس العالم في الشتاء كما حدث ذلك في مونديال الاندية 2019 في الدوحة ، حيث اشادت الجماهير الاوروبية واللاتينية بروعة الطقس وسهولة التنقل بين الملاعب.
 

اقراء ايضا