QNB STARS LEAGUE

الاتحاد العماني يحسم قرار عودة الانشطة الكروية الاسبوع المقبل

اكد مصدر في الاتحاد العماني لكرة القدم ان قرار عودة الأنشطة الكروية بصورة نهائية سيتم اتخاذه بعد اجتماع مقرر الأسبوع المقبل لمجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم .
 
وتوقف الدوري العماني في مارس الماضي مطلع العام قبل 3 جولات على نهايته وأقر الاتحاد في وقت سابق استكمال الجولات  مع استكمال المربع الذهبي لمنافسات الكأس ، وعدم الغاء المسابقتين بينما تم الغاء منافسات دوري المراحل السنية تحت 21 سنة ومسابقات الشباب والناشئين .
 
وكان الاتحاد يعتزم اقامة مواجهات ودية  لمنتخبه الوطني مع منتخبات عربية بينها الاردن والعراق لكن قرار عودة النشاط ارتبط بوضع انتشار الفيروس ما منع تأجيل هذه المواجهات وتعليقها حتى اشعار اخر وقال الاتحاد في حينه انه ينتظر قرار من اللجنة العليا لمتابعة تداعيات تفشي فيروس كورونا في السلطنة ، في حين لم تصدر اللجنة العليا اي قرارات بهذا الشأن .
 
وكان الاتحاد العماني اقر بصورة مبدئية عودة الانشطة مجددا في سبتمبر المقبل وتحديدا في 13 من هذا الشهر وهو التوجه الذي ينتظر مصادقة نهائية من الاتحاد نفسه مع الاهتمام ببرنامج المنتخب الوطني الأول الذي فشل في التجمع حتى اللحظة للاستعداد لمنافسات تصفيات كاس العالم واسيا 2023 .
 

اقراء ايضا