QNB STARS LEAGUE

الاتحاد اليمني يحدد أماكن معسكرات المنتخبات الوطنية استعدادا للاستحقاقات القارية

حدد الاتحاد اليمني لكرة القدم أماكن إقامة المعسكرات المحلية للمنتخبات الوطنية المختلفة الأول والشباب والناشئين التي تنتظرها استحقاقات قارية مرتقبة خلال الفترة المقبلة بداية من شهر أكتوبر القادم.
 
وأقر الاتحاد اليمني إقامة معسكر المنتخب الوطني الأول في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، واختار العاصمة صنعاء لإقامة معسكر منتخب الشباب، ومدينة المكلا بمحافظة حضرموت لإقامة معسكر منتخب الناشئين.
 
الجدير بالذكر أن المنتخب اليمني الأول سيكون أول المنتخبات اليمنية التي ستشارك في الاستحقاقات المرتقبة، إذ سيستأنف مشاركته في التصفيات الأسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بمواجهة المنتخب السعودي يوم الثامن من أكتوبر المقبل، ثم بعدها بخمسة أيام يواجه منتخب اوزباكستان.
 
أما منتخب الشباب فسيخوض نهائيات كأس آسيا في اوزباكستان خلال الفترة من 14 لغاية 31 أكتوبر 2020 في حين سيخوض منتخب الناشئين نهائيات كأس آسيا للناشئين في البحرين خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر 2020.
 
ووفقا لإعلان الاتحاد اليمني لكرة القدم، فقد جاء اختيار ثلاث مدن لاحتضان المعسكرات المحلية للمنتخبات بحثاً عن توفير مناخ مناسب لجميع المنتخبات خصوصاً مع تقارب فترة استحقاقاتها الخارجية بحيث يضمن كل منتخب استقلاليته في مقر سكنه وملعبه الخاص.
 
 
 
 

اقراء ايضا