QNB STARS LEAGUE

قطر والشحانية يتعادلان وصراع الهبوط مستمر

خرج فريقا قطر والشحانية بالتعادل دون أهداف من مواجهتهما التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار الجولة 20 من دوري نجوم QNB.

وبالتعادل رفع فريق قطر رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن الأهلي الذي تنتظره مواجهة مع أم صلال ستحدد تقدمه أو تأخره على منافسه قطر، وبالمقابل رفع الشحانية رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأخير الذي سيؤدي به الى الهبوط ما لم يجد جديد في الجولتين الأخيرتين.

المواجهة في شوطها الأول لم تشهد أحداثا تستحق الوقوف عندها في ظل غياب الاندفاع الهجومي من فريقي المدربين الوطنيين وسام رزق مدرب قطر ونبيل أنور مدرب الشحانية، إذ فضل الفريقان اللعب الحذر على طريقة - الأسلوب الذي تكسب به عليك ان تلعب به -، ويمكن القول ان أول فرصة سانحة للتسجيل كانت لفريق قطر عقب 21 دقيقة من البداية عبر نجمه الأوزبكي رشيدوف الذي سدد يسارية قوية تصدى لها الحارس اليقظ إبراهيم دارويش.

وانتظر الشحانية حتى ق 45 ليهدد مرمى قطر عبر ظهيره المهاجم الهداف الإيراني رامين رضائيان لكن تدخل الحارس معتصم ماجد منعه من التسجيل.

وشهد الشوط الثاني بداية هجومية للشحانية على العكس من الشوط الأول، وتابعنا انطلاقات الظهير المهاجم رامين المعتادة وتحركات الإيفواري كيسي امانجوا والعماني جميل اليحمدي، فيما مال لعب فريق قطر للهدوء قبل أن يعود للهجوم عبر البرازيلي كايكي ورشيدوف وعلي عوض ثم البديل عبدالعزيز عادل، ويتقدم رشيدوف عند ق 65 ويسدد كرة كادت تتحول لهدف، وتبعه المغربي المهدي بالرحمة بتسديدة تصدى لها الحارس دارويش، وحاول الشحانية العودة واقترب من التسجيل عند ق 78 عبر امانجوا، ثم عند ق 89 عبر امانجوا ذاته من تمريرة للبديل الدوكالي الصيد، ولتنتهي المواجهة بالتعادل العادل بين الفريقين.

اقراء ايضا