QNB STARS LEAGUE

السد يعلن وصول نجمه الإسباني الجديد كازرولا

أعلن السد القطري رسميا عن وصول نجمه الجديد الإسباني سانتي كازرولا إلى الدوحة قادما من العاصمة الإسبانية مدريد، ونشر السد على صفحته الرسمية في تويتر بعض الصور من استقبال القادم السداوي الجديد في مطار الدوحة.

وكان السد قد أعلن مؤخرا أنه ونجمه الجديد، قد أنهيا بالفعل اتفاقية التعاقد، وأن اللاعب المخضرم البالغ من العمر 35 عامًا سيسافر إلى الدوحة قريباً لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بتفاصيل صفقة التعاقد معه.

الجدير بالذكر أن لاعب الوسط المهاحم الإسباني الدولي السابق سانتي كازورلا الفائز مرتين باليورو (2008 ، 2012) ، والذي قضى فترة طويلة مع أرسنال الإنجليزي (2012-2018) كان قد وقع للسد فريقه الجديد قادما من نادي فياريال الإسباني الذي انهى مسيرته معه باللعب له خلال الموسمين الأخيرين، وقدم كازورلا موسما أخيرا رائعا مع فريقه فياريال في الدوري الإسباني، إذ سجل له 11 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، وساهم في عودته للدوري الأوربي.

وودع كازرولا فريقه السابق فياريال والدوري الإسباني في طريقه الى فريقه الجديد السد عقب خوض مواجهته الأخيرة أمام إيبار وساهم في الفوز 4-0 منهيا الموسم بتحقيق المركز الخامس.

ووفقا لحديث للاعب عقب مواجهته الأخيرة في الدوري الإسباني أن من أسباب قبوله عرض السد انه سيلعب معه تحت قيادة زميله في منتخب اسبانيا النجم السابق تشافي هيرنانديز، وهو ظرف رئيسي بالنسبة له لقبول هذا العرض الجديد، وقال كازرولا أسطورة فياريال في لحظات الوداع لفريقه " لقد عشت عاميين مثالييين مع نهاية رائعة وضعت الفريق في منافسات أوروبا  "، وحسب كازورلا، فقد ندم لأنه كان عليه أن يقول وداعا من دون الجمهور بسبب إجراءات الحد من تفشي جائحة كورونا.

اقراء ايضا