QNB STARS LEAGUE

مصدر بالاتحاد اليمني للكأس: الآسيوي يؤجل تصفيات آسيا تحت 23 عاما

أكد مصدر مسؤول في الاتحاد اليمني لكرة القدم للكأس ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر تعديل موعد التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات آسيا تحت 23 عامًا بتأجيل إقامتها إلى شهر أكتوبر 2021 بسبب تعارضها مع موعد أولمبياد طوكيو، الذي كان قد تم تأجيله عامًا بفعل استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي جائحة كورونا.
 
وكشف المصدر المسؤول ذاته للكأس عن الرزنامة الجديدة للاتحاد الآسيوي حول التأجيل والموعد الجديد لتصفيات تحت 23 عاما التي ستقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر 2021 بالنسبة للمجموعات التي ستضم كل منها خمسة منتخبات وفقا لتقسيم المنتخبات المشاركة، وبالنسبة للمجموعات التي ستضم كل منها أربعة منتخبات فستقام منافساتها خلال الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر 2021.
 
وكان الاتحاد الآسيوي قد أعلن عن تأجيل التصفيات التي كان مقررا لها من قبل أن تقام في شهر يونيو 2021 لتعارضها مع موعد أولمبياد طوكيو الذي تم تأجيله إلى الموعد ذاته بسبب مشاركة أربعة منتخبات آسيوية في الأولمبياد كممثلي للكرة الآسيوية إثر تأهلها من النهائيات القارية الأخيرة التي جرت في تايلاند يناير الفائت.
 
الجدير بالذكر أن الاتحاد اليمني لكرة القدم كان قد وافق على المشاركة في التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات آسيا تحت 23 عامًا المقرر إقامتها من الأول وحتى التاسع عشر من يونيو عام 2022 في الصين.

اقراء ايضا