QNB STARS LEAGUE

الخور يصعد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى في الفئات السنية

صعد نادي الخور إلى مصاف أندية الدرجة الأولى في منافسات الفئات السنية إثر تصدره الترتيب العام لأندية الدرجة الثانية في الموسم الأخير 2019 - 2020 المنتهي مؤخرا، وبعودته سيكون النادي العاشر ضمن أندية الدرجة الأولى في مسابقات الموسم الجديد المقبل 2020 - 2021 إلى جانب فرق أندية " الدحيل والسد والغرافة والأهلي والريان والعربي وقطر والوكرة وأم صلال.
هذا، وقد صعد الخور للدرجة الأولى بفضل النتائج المتميزة التي حققتها فرقه في منافسات دوريات الدرجة الثانية الخمسة الواعدين والأمل والأشبال والناشئين والشباب في الموسم المنتهي 2019 - 2020، والتي شهدت صراعا قويا للفوز بأعلى النقاط في الترتيب العام بغية الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى انتهى بتصدر نادي الخور للترتيب العام، وحلول السيلية ثانيا، ومسيمير ثالثا وهي الأندية الثلاثة التي تنافست على الصعود من بين فرق أندية الدرجة الثانية السبعة " الخور و السيلية ومسيمير والشمال والمرخية والخريطيات والشحانية، علما ان ألقاب دوريات الدرجة الثانية الخمسة كانت من نصيب ناديي الخور ومسيمير، فيما اكتفى السيلية بالوصافة في كل الدوريات.
وقد تفردت فرق الخور بالفوز بأربعة ألقاب هي القاب دوريات الشباب والناشئين والأشبال و الواعدين، فيما أحرز مسيمير لقب دوري الأمل.
ووفقا للنتائج المحققة خلال الموسم، فقد أستحق الخور صدارة نقاط الترتيب العام إثر تفوقه على كل منافسيه، وبالتالي كان صعوده المستحق لمصاف أندية الدرجة الأولى.
وفي حين صعد نادي الخور إلى أندية الدرجة الأولى، فقد هبط نادي معيذر إلى الدرجة الثانية إثر تراجع نتائج فرق فئاته في جل دوريات الدرجة الأولى الخمسة - الشباب و الناشئين والأشبال والأمل والواعدين - وحلوله في المركز الأخير بين أندية الدرجة الأولى العشرة.

اقراء ايضا