QNB STARS LEAGUE

منتخب اليمن يبدأ اعداده لنهائيات كأس آسيا للناشئين

بدأ منتخب اليمن للناشئين استعداداته لخوض نهائيات كأس آسيا للناشئين المقرر إقامتها في البحرين خلال شهر نوفمبر من العام الجاري بعد أن تأجل موعدها السابق من 16 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، والمنتظر تأكيد موعدها الجديد لاحقا.
وكان المنتخب اليمني للناشئين قد تأهل إلى النهائيات بعد نجاحه في تجاوز التصفيات بحلوله في وصافة ترتيب مجموعته الخامسة التي جمعته مع منتخبات قطر المتصدر و بنغلاديش و بوتان.
هذا، ويجري لاعبو المنتخب اليمني للناشئين استعداداتهم عن بعد بسبب الظروف القاهرة جراء تفشي جائحة كورونا - كوفيد 19 - التي تمنع تجمع المنتخب، ويؤدي اللاعبون تدريبات انفرادية في ملاعب محافظاتهم وفقا لبرنامج تدريبي إعدادي وضعه الجهاز الفني الوطني للمنتخب الذي يقوده المدرب محمد النفيعي ومساعد المدرب محمد حسن بعداني.
وقد تواصلت التدريبات خلال الأسبوعين الأخيرين بنجاح في ظل التزام اللاعبين بتنفيذ الوحدات التدريبية المرسلة إليهم والمتفق عليها مع الجهاز الفني الذي يسعى خلال هذه الفترة من برنامج الإعداد لاعادة اللاعبين إلى المستوى المرجو من الجاهزية البدنية التي كانوا عليها قبل التوقف.
الجدير بالذكر ان قائمة المنتخب اليمني للناشئين المتأهل لنهائيات كأس آسيا تضم 23 لاعبا هم: أحمد البريهي، محمد سهيل،  بسام فريد، محمد ناجي، هشام بلابل، محمد البتول، فيصل المعروفي، عمر الطيري، علاء أبكر، حسن الكوماني، عبدالرحمن العصري، عمر باعمور، هلال الصماط، عبدالرحمن الشامي، محمد راضي، محمد بوتشي، محمد دمبر، أحمد السوادي،
حمزة محروس، محمد العقيلي، أيمن الرعوي، أحمد مرشد، أيمن علوان.

اقراء ايضا