QNB STARS LEAGUE

الهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي تعقد اجتماعها الأول

عقدت الهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم اجتماعها الاول بعد تكليفها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمهامها بشكل رسمي برئاسة السيد اياد بنيان وحضور الاعضاء كافة عبر الدائرة الالكترونية بسبب الحجر الصحي المفروض في العراق  وذلك بسبب فيروس كورونا.
وتم خلال الاجتماع الاول مناقشة رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"والمهام الموكلة للجنة وسبل تنفيذها مع أدارة شؤون الكرة العراقية بالشكل الذي يخدم جميع مفاصلها ويوصلها إلى بر الامان خلال الفترة القادمة.
كما تم الاتفاق في الاجتماع على تسمية السيد محمد فرحان اميناً للسر في اللجنة المؤقتة وممارسة مهام عمله خلال هذه المرحلة والتأكيد على مركزية القرارات المتخذة لاحقا وايصالها للإعلام بشكل مهني وموضوعي من خلال الدائرة الاعلامية للاتحاد العراقي .
وتقدمت الهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم عن وافر شكرها وتقديرها وامتنانها  إلى السيد احمد عباس ابراهيم للجهود الكبيرة والمخلصة التي قدمها وتحمل اعبائها خلال فترة تكليفه بإدارة شؤون الاتحاد العراقي خلال الفترة السابقة مضيفاً فيها حقبة جديدة من مراحل تاريخه وخدمته  لبلده العراق.
يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، قد اعلن الجمعة الماضي عن أسماء الهيئة المؤقتة التي ستقود الكرة العراقية خلال الفترة المقبلة ولمدة ستة أشهر .
 

اقراء ايضا