QNB STARS LEAGUE

أبو الهيل مدرب الأنصار اللبناني: طموحنا الذهاب للمرحلة الثانية في الآسيوية

أشاد  العراقي عبد الوهاب أبو الهيل مدرب فريق الأنصار اللبناني ، بمرونة فريقه بعد أن حقق فوزًا مثيرا بنتيجة 4-3 على الفيصلي في مباراة المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي 2020 أمس الاثنين.
 
وبهذا الفوز، يحتل الانصار اللبناني وصافة المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الكويت الكويتي.
 
وسجل مهاجم الأنصار السنغالي الحاج ماليك تال هدفين ، بما في ذلك ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، في استاد المدينة الرياضية في بيروت لتوجيه الفريق اللبناني إلى أول انتصار له ، بعد أن خسر أمام الكويت 1-0 في المباراة الافتتاحية.
 
وقال أبو الهيل  في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كان يتوجب علينا القتال من أجل الحصول على النقاط الثلاث من الفيصلي، وهذا ما حصل بالفعل.
 
وأضاف "المباراة لم تنته كما خططنا رغم النصر". "لقد خططنا لأسلوب لعب مختلف، ولكن علينا أن نتكيف مع قوة خصومنا."
 
وأوضح المدرب العراقي "كنا نأمل في أداء أفضل لكننا كافحنا كثيرًا". ومع ذلك ، فإن الحصول على النقاط الثلاث يمحو كل الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة، لقد كانت أهداف الفيصلي من خلال أخطاء دفاعية من لاعبينا. ومع ذلك، فإن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أننا تمكنا من الفوز لأن طموحنا هو الذهاب إلى المرحلة التالية. "
 
 
 
 

اقراء ايضا