QNB STARS LEAGUE

الفرنسي فابيو يتصدر ثاني ايام التجارب الشتوية للموتو جي بي بلوسيل

تصدر الفرنسي فابيو كوارتارارو دراج فريق بيتروناس ياماها منافسات اليوم الثاني من التجارب الشتوية الرابعة والأخيرة لفرق بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" التي تستضيفها حلبة لوسيل الدولية استعدادا للموسم الجديد، الذي سينطلق بسباق جائزة قطر الكبرى، الجولة الافتتاحية من بطولة العالم 2020، خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن من مارس المقبل.

وأنهى كوارتارارو اليوم الثاني من التجارب الذي شهد مشاركة 22 متسابقا من أبرز دراجي العالم، في المقدمة بعدما سجل أفضل زمن في اللفة 1.54.038 دقيقة، متفوقا بفارق 0.162 ثانية عن أقرب منافسيه الإسباني أليكس رينز دراج فريق سوزوكي الذي جاء في المركز الثاني وصاحب أفضل رقم في تجارب اليوم الأول أمس السبت.
وجاء الإسباني مافيريك فينياليس دراج فريق ياماها في المركز الثالث بفارق 0.226 ثانية عن كوارتارارو المتصدر، ليحافظ على موقعه الذي حققه في اليوم الأول من التجارب، فيما حل الإيطالي الآخر فرانكو موربيديلي دراج فريق /بيتروناس ياماها/ رابعا وتقدم مركزا واحدا عن مركزه الخامس يوم أمس، بينما دخل الإيطالي فرانشيسكو بانيايا دراج فريق دوكاتي ضمن قائمة المراكز الخمسة الأولى بعدما حل تاسعا في تجارب اليوم الأول.
واحتل الفرنسي يوهان زاركو دراج فريق دوكاتي المركز السادس بعدما غاب عن التجارب الأولى، فيما جاء الإسباني جوان مير دراج فريق سوزكي وصيف تجارب اليوم الأول سابعا، بينما حصل الإيطالي أندريا دوفيزيوزو على المركز الثامن متقدما ثلاثة مراكز عن ترتيبه أمس.
وتأخر الإيطالي فالنتينو روسي دراج فريق ياماها مركزين اليوم ليحتل المركز التاسع، فيما تقدم الياباني تاكاكي ناكاجامي دراج فريق هوندا خمسة مراكز عن موقعه في تجارب الأمس ليكمل اليوم قائمة المراكز العشرة الأولى.
وشهدت تجارب اليوم الثاني تعرض الإسباني مارك ماركيز دراج فريق هوندا حامل لقب بطولة العالم، لحادث عند المنعطف التاسع، مع استمرار معاناته على صعيد اللياقة البدنية، لينهي اليوم في المركز 14 فقط، فيما جاء شقيقه وزميله في الفريق أليكس ماركيز في المركز 19.

اقراء ايضا