QNB STARS LEAGUE

التعادل السلبي يحسم مواجهة الشحانية والعربي بدوري نجوم QNB

أكتفى الشحانية والعربي بالتعادل بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد حمد الكبير في النادي العربي في افتتاح الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB، ليحصل كل فريق على نقطة.

ويرفع العربي رصيده الى 20 بنقطة، بينما يرفع الشحانية رصيده الى 9 نقاط.

وأخفق الفريقان في الحصول على النقاط الثلاث من المباراة ويخسر كل منهما نقطتين.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وسيطر عليها الجانب الحماسي والاندفاع خلف الكرة مما أثر على الجانب الفني بشكل كبير على شوطي المباراة.

وظهر التكافؤ واضحا في الشوط الأول من الجانبين، وشهد محاولات هجومية، وكانت البداية من الشحانية بتسديدة من علي فريدون بعيدة عن المرمى ثم ضربة راس من أحمد العكايشي مرت بجوار القائم.

وبعد مرور ربع ساعة بدأت الملامح الهجومية للعربي تظهر بضربة راس من لاسوجا بجوار القائم.

أما أخطر فرص الشوط الأول فكانت للعربي في الدقيقة 38 من ضربة حرة على حدود منطقة جزاء الشحانية سددها لاسوغا ارتدت من قائم مرمى الشحانية ليتابعها مارتينيز بقدمه علت العارضة.

لم يختلف الحال في الشوط الثاني عن الذي كان عليه خلال الشوط الأول، حيث تبادل الفريقان الهجمات ولكن دون تركيز حقيقي في اللمسة الأخيرة، وتراجع مستوى الشحانية بشكل واضح وهو ما استغله العربي في محاولة زيادة الضغط على مرمى الشحانية بحثا عن خطف هدف والحصول على النقاط الثلاث.

لم تكن هجمات العربي كافية بالرغم من تقدم معظم لاعبيه مع اقتراب المباراة من نهايتها، كما حاول الشحانية لكنه أيضاً لم يتمكن من التسجيل لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اقراء ايضا