QNB STARS LEAGUE

فريق طائرة العربي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية للأندية الأبطال

خسر فريق النادي العربي أمام الأهلي البحريني بشوط مقابل ثلاثة اشواط في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية الابطال للكرة الطائرة والتي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة.   

وكانت نتائج الأشواط لصالح الفريق البحريني ( 18-25 و25-13 و25-19 و25-17 ).
   جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور وبدأها العربي بمنتهى القوة قبل أن يتراجع في الأشواط التالية بعدما وضح تأثره بالغيابات التي تضرب الفريق في العديد من نجومه الأساسيين بسبب الاصابات .
   وقال السيد يوسف الربيع رئيس بعثة فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي في تصريح له بعد المباراة، إن الغيابات التي يعاني منها العربي كانت أهم أسباب الخسارة من الاهلي البحريني.. مشيراً إلى أن المدير الفني اضطر للدفع بأكثر من لاعب في غير مركزه الأساسي مثل ناصر المير وفاليو في ظل غياب اثنين من لاعبي الفريق والمنتخب الوطني وهما رينان وجيرالدو.. مؤكدا انه من الصعب تحميل اللاعبين الذين خاضوا المباراة أكثر من طاقتهم.
   واضاف أن الفريق البحريني استغل الغيابات التي عانى منها العربي، خاصة وأنه فريق قوي ومتمرس ومن أفضل فرق البحرين.
   وتابع الربيع :" رغم الخسارة فإن حظوظنا قائمة بقوة في التأهل للدور الثاني والوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة وأعتقد أن العربي سيظهر بشكل مختلف وأفضل في المباريات المتبقية من البطولة، وذلك مع عودة اللاعبين الغائبين وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة اليوم".
 

اقراء ايضا