QNB STARS LEAGUE

الفيفا يسمي أمين سر الاتحاد العراقي السابق لقيادة الكرة العراقية مؤقتاً

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”، عن تسمية أمين سر الاتحاد العراقي الأسبق، لقيادة شؤون الكرة في بلاده وذلك لحين تشكيل هيئة مؤقتة. 
 
وكان فيفا، قد وافق خلال الأسبوع الماضي عن تشكيل لجان خاصة مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وزيارة العراق لتشكيل هيئة مؤقتة تقودالكرة العراقية لفترة ستة أشهر قبل أقامة الانتخابات الجديدة. 
وأعلن أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم، عن تقديم استقالتهم الجماعية من مناصبهم خلال الشهر الماضي، على خليفةتلاعب رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود ونائبه علي جبار بالنظام الداخلي للانتخابات التي أقيمت بالواحد والثلاثون من مايو لعام٢٠١٨ . 
 
وخاطب“فيفا“، الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء بكتاب رسمي، يعلن فيه عن تسمية أمين سر الأتحاد الأسبق أحمد عباس والذي عمل في الاتحاد العراقي قبل سنوات، لأدارة الكرة العراقية مؤقتاً، لحين تشكيل هيئة مؤقتة. 
 
وجاء في رسالة الفيفا تسمية احمد عباس ابراهيم مع تفاصيل الاتصال به هاتف و ايميل ادناه والتواصل معه في جميع قضايا الاتحادالعراقي حتى يتم تحديد أعضاء لجنة تطبيع (IFA) وإعلان تشكيل لجنة التطبيع رسمياً. 
 
يشار إلى أن الدولي السابق عدنان درجال، قد كسب قضيته بالمحاكم المحلية، بالطعن بالانتخابات على خليفة التلاعب بأوراق النظام الداخلي للانتخابات وإبعاده من الترشيح لمنصب الرئيس. 

اقراء ايضا