QNB STARS LEAGUE

اتحاد كرة اليد يعقد اجتماع جمعيته العمومية العادية

عُقد مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد  كرة اليد بحضور السيد محمد جابر الملا أمين السر العام للاتحاد والسادة أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى السيد اسحاق الهاشمي ممثلا للجنة الأولمبية القطرية وأعضاء الجمعية العمومية من ممثلي الأندية. 
 
وقد تقدم السيد محمد جابر الملا بالتهنئة لأعضاء الجمعية العمومية بتتويج المنتخب القطري بلقب البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للرجال لكرة اليد التي أقيمت في الكويت الشهر الماضي، وذلك للمرة الرابعة على التوالي الى جانب تتويج العربي بلقب البطولة الآسيوية الثانية والعشرين للأندية ابطال الدوري التي أقيمت في كوريا الجنوبية في شهر نوفمبر الماضي، مثمنا هذين الإنجازين الجديدين اللذين يضافان إلى سلسلة إنجازات كرة اليد القطرية، ويعكسان حضورها البارز على الصعيد القاري سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية. 
 
وأشاد الملا بجهود الأندية ومساهمتها في كافة الإنجازات.. معربا عن تمنياته بالتوفيق للأندية التي ستشارك في البطولتين الخليجية والعربية الشهر المقبل، مؤكدا على أن الاتحاد سيكون خير داعم للأندية القطرية خلال مشاركاتها الخارجية من اجل الدفاع عن سمعة اليد القطرية التي سيطرت على أغلب المسابقات الإقليمية والقارية خلال الأعوام الأخيرة على مستوى المنتخبات والأندية. 
 
ومن جهته ، أشاد السيد إسحاق الهاشمي ممثل اللجنة الأولمبية القطرية بالإنجازات المشرفة لكرة اليد القطرية خلال الموسم المنقضي علاوة على الدور الكبير الذي قام به الاتحاد القطري لكرة اليد في انجاح دورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى التي أقيمت في الدوحة شهر أكتوبر الماضي، سواء على المستوى التنظيمي او المشاركة المشرفة لمنتخب كرة اليد الشاطئية في هذا الحدث العالمي. 
 
وبعد ذلك ، استعرض السيد محمد جابر أمين السر العام لاتحاد كرة اليد جدول أعمال الجمعية العمومية والذي تضمن في البداية التصديق على محضر الاجتماع السابق، كما تم اعتماد تعديلات النظام الأساسي ولوائح اتحاد كرة اليد، وعرض الحساب الختامي للسنة المالية 2019 ومشروع الموازنة التقديرية للعام الحالي، واعتماد المدققين الماليين، بالإضافة إلى تعيين أعضاء لمراجعة محضر الاجتماع

اقراء ايضا