QNB STARS LEAGUE

منتخب عمان يستعد لخوض معسكر قصير لثلاثة أيام

يدخل المنتخب العماني بعد غد الاحد معسكر قصير في مسقط يمتد لثلاثة أيام يجرب من خلالها المدرب الجديد برانكو ابيفانوفيتش إمكانيات اللاعبين من القائمة الـ 26 المعلنة لخوض تصفيات نهائيات كاس العالم 2022 في الدوحة ونهائيات اسيا 2023 .
 
وكانت القائمة ضنت 13 لاعبا لأول مرة يتم استدعائهم للمنتخب الامر الذي يعني ان المدرب برانكو امام تحدي اختيار أسماء واكتشاف وجوه جديدة والتخلي عن الخيارات الجاهزة التي جاءت عبر الأجهزة الفنية السابقة التي قادت المنتخب في الجولات الماضية من التصفيات .
 
وعبرت عديد اندية عن سعادتها بضم لاعبين من صفوفها لأول مرة حيث أصدرت إدارة نادي صحار بيان اشادة باختيار لاعبها حسن العجمي الذي يتم استدعائه لأول مرة معتبرين ان هذه المبادرة خطوة متقدمة سترفع من معنويات الكثير من الأسماء التي ظلت بعيدة عن ارتداء القميص الأحمر للمنتخب الوطني .
 
وكان المدرب برانكو ايفانوفيتش قد اعلن انه بصدد إقامة مسكرين قصيرين بأسماء مختلفة قبل التوصل لقائمة نهائية يستطيع الرهان عليها في التصفيات ، كما اجرى المدرب زيارات قصيرة للأجهزة الفنية في عدد من اندية العاصمة للتعرف عن قرب على ظروف تدرب اللاعبين والتحديات التي يمكن ان تواجه برنامجه الاعدادي خلال المرحلة المقبلة .
 
 

اقراء ايضا