QNB STARS LEAGUE

السد يواصل انتصاراته بثلاثية في شباك السيلية

حقق السد فوزه العاشر في الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ) وجاء على حساب السيلية بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ستاد جاسم بن حمد ضمن مباريات المرحلة الرابعة عشر من المسابقة .     
 
وبهذا الفوز رفع السد رصيده الى 30 نقطة  بينما تلقى السيلية الخسارة السابعة في الدوري وبقي في المركز السابع وتوقف رصيده عند 17 نقطة .
 
    احرز اهداف السد نجمه اكرم عفيف ( هاتريك ) في الدقائق 3 و 48 ( ركلة جزاء ) و 53 . 
    بدأ السد المباراة بقوة وسيطر على المجريات وجاء الهدف الاول عندما انطلق مهاجم السد بغداد بونجاح من الجانب الايسر ولعب كرة عرضية ابعدها حارس السيلية لتجد اكرم عفيف الذي قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك في الدقيقة الثالثة .
 
   وواصل لاعبو السد السيطرة وكانوا الاحسن انتشارا مع تحفظ وتراجع غير مبرر من لاعبي السيلية ومن هجمة منظمة انطلق عبدالكريم حسن من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية اصطدمت بالدفاع واكملها على اسد في الشباك ولكن حكم المباراة اعلن عن تسلل على اسد في الدقيقة 25 . 
   وحاول لاعب السد نام تي هي بتسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الايسر لمرمى السيلية واستمرت محاولات لاعبي السد ولكن وقف دفاع السيلية حائلا دون اضافة هدف ثان للسد في الشوط الاول . 
 
     ومع انطلاق الشوط الثاني واصل السد الضغط في محاولة لإحراز المزيد من الاهداف وانطلق المتألق اكرم عفيف من الناحية اليسرى ايضا وتوغل داخل المنطقة ولكنه تعرض للعرقلة من قبل لاعب السيلية محمد مدثر ليحصل على ركلة جزاء وانبرى لها بنفسه واحرز الهدف الثاني في الدقيقة 48 . 
 
     وبعد الهدف الثاني بخمس دقائق فقط نجح اكرم عفيف مرة ثالثة في احراز الهدف الثالث ليصبح هاتريك ويعلن السيطرة المطلقة للاعبي السد على المباراة . 
 
     في المقابل لم ترق هجمات لاعبو السيلية الى تحقيق اية خطورة حقيقة على مرمى السد و سيطر لاعبو السد على الدقائق المتبقية من عمر المباراة حتى اطلق الحكم صافرته بعد اضافة ثلاثة دقائق وقت بدل من الضائع معلنا فوز السد 3 / صفر . 

اقراء ايضا